تنصيب السيد اصباغي جلال مندوبا اقليميا على قطاع الصحة بالجديدة.

7 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 4:29 مساءً
تنصيب السيد اصباغي جلال مندوبا اقليميا على قطاع الصحة بالجديدة.

rps20190307 162637 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:

بحضور السيدة المديرة الجهوية للصحة الدكتورة نبيلة الرميلي و السيد رئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية الدكتور رضوان بوسافي و السيد رئيس مصلحة الشؤون الإدارية و الإقتصادية الاقليمية الأنصاري محمد و السيد مدير المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة وأطر طبية وشبه طبية و إدارية، وبفضاء قاعة الاجتماعات بمندوبية الصحة، تم اقامة حفل تنصيب المندوب الاقليمي الجديد للصحة السيد اصباغي جلال وذلك يوم الخميس 07 مارس2019.
وقد تميز هذا الحفل بكلمة للسيدة المديرة الجهوية للصحة الداربيضاء سطات التي اشادت بخصال المندوب الجديد الذي حظي بثقة خاصة من وزير الصحة، مؤكدة ايضا على مكانة الجديدة في الخريطة الصحية للمملكة ولأهمية الأطر الصحية المشتغلة بها والتي تتميز بكفاءتها وتفانيها في العمل و منوهتا بذات الوقت بالمجهوذات التي تقوم بها ، لتختتم كلمتها بالتأكيد على ضرورة انتهاج المندوب الاقليمي الجديد العمل الميداني في اطار سياسة القرب خدمة للساكنة .
كما تميز الحفل ايضا بكلمة للمندوب الاقليمي الجديد السيد اصباغي جلال الذي اكد رغبته في تنزيل استراتيجية وزارة الصحة بالإقليم في اطار تقريب الخدمات الصحية للمواطنين ، وهو ما يستوجب بحسب المندوب الاقليمي العمل المشترك مع مختلف الفرقاء من اطباء وممرضين و إداريين لأجل إنجاح هذه المهمة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!