OCP الجرف الأصفر يفتح أبواب المنصة الصناعية لتلاميذ مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:36 صباحًا
OCP الجرف الأصفر يفتح أبواب المنصة الصناعية لتلاميذ مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

rps20190315 113245 - اَزمور انفو 24

rps20190315 113348 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:

في إطار  في برنا Act4Community، يفتح OCP الجرفالأصفر أبواب منصة التدريب التابعة لقسم الصحةوالسلامة والبيئة التي يطلق عليها ” Training centerHSE OCP JORF LASFAR  أمام المجتمع المحلي لمدينة الجديدة. هكذا، تمكن الفوج الأول من تلاميذ مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وكذا الأطر التدريبية للمكتب من الاستفادة يوم 14 مارس من تكوين نظري وتطبيقي حول السيطرة على المخاطر الصناعية، المبادرات المنقذة للحياة ومكافحة الحرائق. خلال هذا التدريب التطبيقي، تم تحسيس التلاميذ حول الإجراءات والمواقف التي يجب تبنيها من أجل سلامة العمليات الصناعية ليس فقط في الحياة المهنية ولكن أيضا من أجل مساعدة المجتمع عند الضرورة.

وبالفعل، تمكن التلاميذ عند نهاية التدريب من التعرف على كيفية استخدام معدات الحماية الشخصية (EPI) ومعرفة السلوكيات والتدابير التي تساهم في إنقاذ الحياة في حالة وقوع حادث.

تجدر الإشارة إلى أن قسم الصحة والسلامة والبيئة HSEبموقع الجرف الأصفر، شرع في التفكير لتنفيذ استراتيجية مخصصة لتدبير المقاولات الخارجية، وتتمثل الأهداف المحددة في هذه المبادرة في السيطرة على المخاطر المتعلقة بعمليات المناولة، دعم تغيير أساليب التفكير والعقليات فيما يتعلق بإجراءات الصحة والسلامة والبيئة لدى المقاولات المتعاقدة مع مجموعة OCP، وأخيرا، خلق انظباط في العمليات التشغيلية لدى شركائنا الخارجيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!