الفراقشية تحطم رقم قياسي في سرقة الأبقار بسيدي بنور.

17 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:22 مساءً
الفراقشية تحطم رقم قياسي في سرقة الأبقار بسيدي بنور.

                             الارشيف

2qwfv2e - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24 :عدنا حاد.

أكدت مصادر “موقع ازمور انفو 24 ” أن العديد من الدواوير التابعة لإقليم سيدي بنور، تشتكي من ظاهرة “الفراقشية” التي استفحلت بقوة مستهدفة سرقة  الأبقار  بالعديد من الدواوير المجاورة، فيما فتحت عناصر المركز الترابي لدرك سيدى بنور تحقيقا في الموضوع من خلال زياراتها الميدانية.
و قد تبين بعد تفكيك عصابة “الفراقشية” انها تتكون من 8 عناصر،  عنصرين من الجديدة و ثلاثة عناصر ينحدرون من سيدى بنور و الزمامرة و مولاي عبدالله و 3 عناصر مازال البحث جاريا عنها.
و قد جاء هذا التفكيك إثر شكاية  أوقفت خلالها  سيارة من نوع بيكوب ، كانت تحمل بقرتين مشكوكا في أمرهما، وبعد محاصرة المشتبه بهم بأسئلة حول مصدر البقرتين، ظهر على بعضهم الارتباك والتناقض في التصريحات؛ ما جعل عناصر الدرك تحجز السيارة من نوع بيكوب، وتجري تفتيشا في منزل أحد الموقوفين الذى كان موقع ذبائح الأبقار  المسروقة.
واكدت مصادرنا أن المشتبه فيهم  جرى وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية ، من أجل تعميق البحث معهم وعرضهم على وكيل المحكمة الابتدائية للنظر في التهم الموجهة إلى كل واحد منهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!