بلاغ صحفي :للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة

26 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 12:11 مساءً
بلاغ صحفي :للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة

ازمورانفو24:

تنهي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة إلى علم زبنائها الكرام أن قراءة العدادات تمت بطريقة اعتيادية وفق الجدولة المخصصة لها. كما أن الفوترة هي الأخرى سجلت بشكل شهري مع احترام تام لنظام الأشطر المعمول به، وهو ما تؤكده نتائج المقاربة بين الكميات المفوترة خلال شهري يناير وفبراير لهذه السنة، مع نفس الفترة من سنتي 2017 و2018 حيث لم يسجل اي تغيير واضح.
وكما جرت العادة، فإن مصالح الوكالة، اعتادت على اتخاذ جميع التدابير اللازمة والكفيلة لضمان مرور عملية استخلاص الفواتير المتأخرة في أجواء تسودها المرونة اللازمة، بشكل يخول للزبون أداء ما بذمته في أحسن الظروف، بل وأن الوكالة كانت دائما مستعدة لتبني ودراسة جميع الملفات حتى الخاصة منها أملا في تقديم خدمات أفضل لزبنائها.
وللعلم فالوكالة تضع رهن إشارة زبنائها خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS وهي خدمة مجانية يستفيد منها أكثر من 25 ألف زبون، تخول لهم الاطلاع على بيانات الاستهلاك فور إصدارها، الكميات المفوترة، إشعار أداء المتأخرات إضافة إلى خدمات أخرى.
وبخصوص الشكايات، فمركز العلاقة بالزبناء الذي أحدثته الوكالة من أجل الاستماع للزبناء، سجل حركة عادية لتداول الشكايات والتي تمت معالجتها بسرعة وفعالية.
وأخيرا وعلى اعتبار أن الوكالة المستقلة مؤسسة مواطنة، فهي تسعى دائما أن تكون عند حسن ظن زبنائها، وتؤكد أن أبوابها مفتوحة في وجه الجميع للاستماع والتفاعل الإيجابي وتشكرهم على تفهمهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!