لجان إقليمية وجهوية تتابع سير الامتحانات بمركز ثانوية دكالة التأهيلية بجماعة العونات وتقف على سلامة وصرامة الإجراءات

11 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 4:27 مساءً
لجان إقليمية وجهوية تتابع سير الامتحانات بمركز ثانوية دكالة التأهيلية بجماعة العونات وتقف على سلامة وصرامة الإجراءات

rps20190611 162408 - اَزمور انفو 24

rps20190611 162333 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:

حلت في الصباح الباكر من اليوم الثاني للامتحان الجهوي يوم الإثنين 10 يونيو 2019 لجنة جهوية تمثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدار البيضاء-سطات، ولجنة إقليمية يترأسها السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور بمركز ثانوية دكالة التأهيلية بجماعة العونات حيث وقفت على جميع التدابير والإجراءات المتخذة من طرف رئيس المركز تنفيدا لمقتضيات دفتر مساطر الامتحانات، كما واكبت عملية فتح الأظرفة وتوزيع المواضيع على قاعات الامتحان، بالاضافة إلى قيامها بجولات مراقبة داخل القاعات بمعية رئيس المركز والملاحظ.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارات التفقدية لمراكز الامتحانات من طرف اللجان الإقليمية والجهوية تندرج في إطار تعزيز الرقابة على سير الامتحانات، وتحصين نزاهتها ، علما أن دفتر مساطر الامتحانات حصنها بأجهزة رقابة متعددة منها ملاحظ مركز الامتحان(رقابة دائمة)، بالإضافة إلى الفرق الاقليمية المتحركة لزجر الغش، واللجنة الاقليمية التي يترأسها المدير الاقليمي شخصيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!