إدارة شركة كازا تكنيك: تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد

2019-07-29T08:47:50+01:00
أزمورجهويةمنوعاتوطنية
29 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2019 - 8:47 صباحًا
إدارة شركة كازا تكنيك: تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد

ازمورانفو24:شركة كازاتيكنيك.

مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم ونصركم وخلد في الصالحات ذكركم بمناسبة الطلعة البهية للذكرى 20 لإعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين.
يتشرف خادم الأعتاب الشريفة سعيد مبروك أصالة عن نفسه ونيابة عن موظفي وعمال شركة كازاتيكنيك ، بتقديم فروض الطاعة والولاء اللائقة بالمقام العالي بالله، وأن يعبر لجلالتكم أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة عمال الشركة عن أحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمة ماتتمنون لشعبكم من عز ومجد ومرتبة رفيعة.
مولاي صاحب الجلالة،
إن موظفي وعمال الشركة وهم في غمرة الإحتفال بهذه الذكرى الغراء ليعبرون لجلالتكم عن تأييدهم الدائم لسياستكم الرشيدة واعتزازهم الراسخ بعطاءاتكم المتواصلة والمنجزات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية المتتالية في شتى المجالات للسير قدما ببلادنا نحو التقدم والازدهار مسلحا برؤية مستقبلية واضحة وإرادة قوية وعزم أكيد لبلوغ ماتصبون إليه.
حفظكم الله يا مولاي بالسبع المثان والقرآن العظيم، وأدامكم لهذا الوطن منارا عاليا وسراجا هاديا، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها وكرامتها، وأعاد على جلالتكم الحنيفة هذه الذكرى السعيدة باليمن والخير والبركات، ويقر عيني جلالتكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مولاي الحسن والأميرة الجليلة للاخديجة ويشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الرشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير.
والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!