اختتام فعاليات مهرجان جوهرة الدولي مع التنويه بفعالية الأمن.

5 أغسطس 2019آخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2019 - 11:20 مساءً
اختتام فعاليات مهرجان جوهرة الدولي مع التنويه بفعالية الأمن.

ازمورانفو24:ابراهيم الزيراري.

على مدى ثلاتة ليالي وفوق منصات بكل من الجديدة ازمور والبير الجديد تابع جماهير إقليم الجديدة ومن خارجها طابق غنائي متنوع غلب عليه الطابع الشعبي، و قد تميزت الدورة التاسعة هذه السنة من المهرجان الدولي جوهرة بمتابعة جماهيرية قياسية  ،فلعل أبرز الخلاصات بعد نهاية الدورة هو التنويه الكبير الذي حازه التنظيم الأمني للمهرجان والنجاح في حماية الممتلكات والأشخاص خلال السهرات نظرا للتواجد الأمني الكثيف بكل النقط وبالقرب من متابعي السهرات بحيث لم تسجل طيلة السهرات اي حوادث تذكر للاعتداءات او العنف او العربدة او كل ما من شأنه أن يزعج راحة الجماهير التي حجت لمتابعة السهرات وجلب عدد كبير من الجمهور  كل ليلة بالنسبة لمنصة ازمور كنموذج حسب المنظمين.

rps20190805 231037 - اَزمور انفو 24

وقد عبر مجموعة ممن تابعوا السهرة الختامية بمنصة ازمور عن تقديرهم الكبير للدور الذي قامت به مصالح الأمن بمختلف رتبها سواء بالزي الرسمي او المدني والذين تواجدوا طيلة أيام سهرات المهرجان وتحت إشراف مباشر لرؤساء الوحدات وبعين المكان.. بعدما قاموا بوضع خطة أمنية محكمة واستباقية أعطت أكلها ،بحيث لم تسجل حوادث تدكر وجعلت الجمهور يتابع السهرات وهو جد مطمئن من اي انفلاتات او مظاهر شغب من شأنها أن تفسد نشوة الطرب طيلة ليالي المهرجان…وقد كانت عناصر الأمن الوطني معززة بأفراد من القوات المساعدة التي سهرت بدورها على بعث الطمأنينة في صفوف عشاق سهرات جوهرة.

rps20190805 231107 - اَزمور انفو 24

rps20190805 231051 - اَزمور انفو 24

الا ان النقط التي أثارت الجدل في دورة هذه السنة هي سوء التنظيم في التعامل مع رجال الإعلام سواء عند منح بطائق الحضور او عند ولوج المنصات مع رجال الأمن الخاص او عند التواجد في كواليس المنصات لاستجواب الفنانين (اقتراح خمس دقائق فقط من التواجد) وهي صعوبات جعلت البعض منهم يغادر غاضبا ويقاطع المهرجان في انتظار دورات قادمة يتم التغلب فيها على هذه السلوكات وتكون أكثر تنظيما.

rps20190805 231121 - اَزمور انفو 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!