الدفاع الحسني الجديدي أول جمعية أحادية النشاط تحصل على المصادقة على أنظمتها الأساسية للشركة الرياضية (SA)

azemmourinfo24
2019-09-11T14:53:30+01:00
أخبار مدينة الجديدةرياضية
azemmourinfo2411 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 2:53 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي أول جمعية أحادية النشاط تحصل على المصادقة على أنظمتها الأساسية للشركة الرياضية (SA)

ازمورانفو24:عن صفحة الدفاع الحسني الجديدي.

تحت رقم 1/ش.ر/ج.ر/2019 أشر يوم أمس الثلاثاء 10 شتنبر 2019 وزير الشباب والرياضة لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بقرار وزاري قاضي بالموافقة على القانون الأساسي المتعلق بإحداث الشركة الرياضية (SA) كأول جمعية رياضية أحادية النشاط تحصل رسميا على اعتماد وزارة الشباب والرياضة ومصادقة أنظمتها الأساسية للشركة الرياضية تحت اسم الدفاع الحسني الجديدي مجهولة الإسم (SA)، بناء على قرار وزير الشباب والرياضة القاضي بالمصادقة على الأنظمة الأساسية للجمعية الرياضية تطبيقا للقانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم كجمعية رياضية أحادية النشاط سباقا للحصول على أول اعتماد من طرف الوزارة، بعد ملائمة قوانينه الأساسية مع القانون الأساسي النموذجي وذلك بتقديم ملف احترافي متكامل بكل المعايير، والذي تناول تسييرا حداثيا وإداريا في المستوى.

ونتوجه بالشكر للسيد رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة والأطقم الإدارية بالوزارة ولجان القرانين والأنظمة المختصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على رأسها السيد فوزي لقجع، على مجهوداتهم الجبارة من أجل النهوض بقطاع الرياضة بصفة عامة وبكرة القدم المغربية والوطنية بصفة خاصة، كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى السلطة المحلية وكل المجالس المنتخبة والمستشهرين والمنخرطين وكذا كل أعضاء المكتب المديري للنادي والإداريين الذين أشرفوا على هذا الملف الاحترافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!