الجمعية الرياضية أزما مازكان لألعاب القوى بآزمور وحكاية الرئيس الفريدة؟

azemmourinfo24
2019-09-25T21:37:24+01:00
الجمعياترياضية
azemmourinfo2425 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 9:37 مساءً
الجمعية الرياضية أزما مازكان لألعاب القوى بآزمور وحكاية الرئيس الفريدة؟

ازمورانفو24: ابراهيم الزيراري

تعيش مكونات المكتب المسير للجمعية الرياضية أزما مازكان لألعاب القوى على صفيح ساخن هذه الأيام بسبب مزاجية وغطرسة رءيسها المتواجد بالجديدة،فحسب توضيحات أغلبية أعضاء المكتب المسير المنتخب حديثا تم تشكيله في جمع عام عادي(يعتزمون إصدار بيان للرأي العام حول الموضوع) ،انعقد يوم الخميس 12 شتنبر 2019 جمع عام عادي وتحول إلى استثناءي وحضره رئيس عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى وممثل السلطة المحلية وتم خلاله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي مع المصادقة عليهما بالتحفظ على الشق المالي لغياب تأشير مدقق للحسابات نظرا لكثرة الخروقات والاختلالات التي سجلت به دون مبررات لهدر للمال العام في أمور خاصة على سبيل المثال إشتراك الهاتف النقال للسيد الرئيس، كما تم خلال الجمع الاستثنائي تطعيم المكتب بأعضاء جدد نشيطين بشكل ديمقراطي ،ومصادقة الجمع على ملاءمة القانون الأساسي للجمعية مع قانون التربية البدنية والرياضة 30.09 ، وانتهى الجمع في جو بهيج طبعه التفاؤل وارتقاب تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الرياضي المقبل من طرف أبطال النادي .

rps20190925 204305 - اَزمور انفو 24

وبعد صياغة كل ما تم التطرق له بالجمع العام من اعترافات للرئيس بخروقاته وإتخاذه لقرارات انفرادية في تسيير النادي دون الرجوع لأعضاء المكتب ، وتم توقيع محضر الاجتماع من طرف تسعة أعضاء من أصل إحدى عشر حيث امنتع الرئيس وزوجته عن توقيعه.

إلا أنه وبعد مرور اسبوع على الجمع المذكور سيتفاجىء أعضاء المكتب المنتخب بأن السيد الرئيس وضع إشعار يخبر فيه قائد الملحقة الادارية الثانية بازمور(حيث مقر دار الشباب) بعزمه عقد جمع عام آخر يوم الثلاثاء 24شتنبر 2019 دون أي تواصل معهم أو استشارة…مما دفعهم إلى وضع اعتراض على ذلك لذا السيد رئيس الملحقة الادارية الثانية ولذا السيد باشا المدينة يرفضون فيه إعادة إنعقاد الجمع العام بلا سبب يذكر.
وقد حضر السيد الرئيس ببعض الاشخاص المجهولين الى دار الشباب وبرفقتهم عون قضائي !!! وفي غياب لأي ممثل للسلطة المحلية ولا اي ممثل عن العصبة. لكن ما أثار إستغراب أعضاء المكتب المنتخب خلال الجمع الذي عقد بمقر النادي بتراب الملحقة الادارية الأولى هو تواجد رئيس الدفاع الحسني الجديدي فرع العاب القوى ، ضمن الغرباء الحاضرين وهو يلح ويصر على عقد الجمع ‘المهزلة ‘ ضدا على كل القوانين الجاري بها العمل في هذا الصدد ، مما حدا بالأعضاء الرافضين لمشاركة الرئيس هذا العبث الى الإلتحاق بمكتب السيد الباشا ليضعوا بين يديه ملف الرئيس وخروقاته وتحايله على السلطات المحلية بعقده لهذا الاجتماع بدار الشباب بعدما سبق وعقد جمع عام قانوني بمقر الجمعية المتواجد بنفوذ الملحقة الادارية الأولى، وما زكى الشكوك أكثر هو تواجد أشخاص لا علاقة لهم بالمكتب المسير للجمعية ولا بأعضاءها ، وهو الأمر الذي غدى الطرح القائل بأن هناك أمور غير رياضية تحاك ضد مستقبل النادي لا يعلم مآلها وتداعياتها الأعضاء المنتخبون.
بقية الإشارة فقط ان أعضاء المكتب المنتخب للجمعية الرياضية أزما مازكان لألعاب القوى راسلوا رئيسهم ،قبل عقده للجمع المشبوه ، عن طريق مفوض قضائي محلف لكي يسارع الى وضع الوثائق الملف القانوني لذا الإدارات المعنية قبل انصرام الاجل إلا أنه رفض تسليم المراسلة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!