ساكنة ازمور تحتج على الارتفاع الصاروخي لفواتير الماء والكهرباء بالمدينة

azemmourinfo24
أزمور
azemmourinfo2421 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 7:02 مساءً
ساكنة ازمور تحتج على الارتفاع الصاروخي لفواتير الماء والكهرباء بالمدينة

ازمورانفو24:

عرفت فواتير الماء والكهرباء في مدينة ازمور ارتفاعا صاروخيا، وهو الامر الذي اثار استياءا كبيرا في عدد كبير من المواطنين، الذين عبروا عن استيائهم من الارتفاع المهول للفواتير، لاسيما في الوقت الذي تعيش فيه العائلات الفقيرة على وقع الهشاشة، وغياب القدرة الشرائية.

وعبّر عدد من المواطنين، عن امتعاضهم من ارتفاع أسعار الماء والكهرباء الذي تشرف على تدبيره شركة “لارديج”، إذ اعتبروا أنها تفوق قيمة الاستهلاك وتضر بجيوبهم.
حيث عبرت بعض العائلات التي احتجت صباح يوم الاثنين ببلدية “لموقع ازمور انفو24 “عن تذمرها و استغرابها من فواتير صاروخية ، رغم أن استهلاكها من الماء و الكهرباء عادي و كان لا يتعدى في أقصى الحالات 300 درهم إلا أنها فوجئت بفواتير في الأشهر القليلة الماضية تجاوزت 700 درهم أي أكثر من الضعف. وليست هذه هي المرة الاولى التي تعبر فيها ساكنة مدينة آزمور عن استيائها من الارتفاع المهول لفواتير الماء والكهرباء، إذ سبق لعدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن عبروا عن استنكارهم الشديد للزيادات الغير المعقولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!