تخصيص رقم أخضر بعمالة الجديدة لفائدة المستثمرين

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2425 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 9:31 مساءً
تخصيص رقم أخضر بعمالة الجديدة لفائدة المستثمرين

ازمورانفو24:

بناء على  شكاية توصلت بها  المصالح الإدارية بعمالة الجديدة ، من طرف أحد رجال الأعمال المستثمرين بمنطقة سيدي بونعايم  ، وبسبب التأخير الذي طال ملف أحد مشاريعه ، قرر عامل الإقليم تخصيص رقم أخضر لهذا الغرض، يمكن لأي مستثمر الاتصال من خلاله لتوضيح الصعوبات المسطرية أو الإجراءات العملية التي تعترضه في أية مصلحة إدارية بالإقليم لاتخاد ما يلزم .

وتعتبر خدمة الرقم الأخضر 61 37 37 23 05  آلية سهلة لتبسيط المساطر الإدارية، وأداة فعالة لتسريع المراحل المسطرية وتيسيرها  لفائدة المستثمرين من من داخل المغرب أو من خارجه . كما أن هذا الرقم أنشى خصيصا لهذا الغرض دون غيره من الشكايات.

بادرة طيبة تحسب للسيد محمد الكروج هي الأولى من نوعها بعمالات الأقاليم وتبين مدى التزام السلطات بالجديدة بالوقوف في وجه كل العراقيل التي تعترض الاستثمار بإقليم الجديدة باعتباره عرقلة للتنمية المحلية، تروم الرقي بمدينة  الجديد وبالإقليم إلى مصاف المدن الصناعية الكبرى بالمملكة التي تواكب التنمية المجالية والحضرية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!