أمن أزمور:إيقاف خمسينية يشتبه فيها بتورطها في قضايا عديدة تتعلق بالنصب والاحتيال .

azemmourinfo24
2019-11-23T13:18:05+01:00
أزمور
azemmourinfo2423 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 1:18 مساءً
أمن أزمور:إيقاف خمسينية يشتبه فيها بتورطها في قضايا عديدة تتعلق بالنصب والاحتيال .

ازمورانفو24:

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة ازمور ،من إيقاف امرأة تبلغ من العمر 50سنة على خلفية تورطها في قضايا عديدة تتعلق بالنصب والاحتيال .

وجرى توقيف المشتبه فيها على خلفية الأبحاث الميدانية المكثفة التي بوشرت في موضوع النازلة،عقب تقاطر  شكايات تقدم بها ضحايا أمام مصالح مفوضية  الشرطة بازمور،تتعلق بعملية النصب والاحتيال التي طالت مجموعة من الراغبين في العمل بدول الخليج العربي بمقابل قدره 15الف درهم للفرد مع الدفع مسبقا لمبلغ مالي قدره 3000درهم ،في انتظار استكمال باقي الإجراءات المتعلقة بعقود العمل وتاشيرات السفر ،حيث عملت المشتبه فيها في إطار تنفيد مخططها الاحتيالي على إيهام ضحاياها بأنها تتوفر على عقود عمل بإحدى تلك الدول.

ولقد مكنت سرعة الأبحاث الميدانية التي بوشرت في إطار هذه النازلة من ايقاف المعنية بالأمر في ظرف زمني جد وجيز من طرف مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بازمور التي تفاعلت مع الشكايات الواردة بالجدية المطلوبة ،ومكن البحث الأولي مع المشتبه فيها،من حجز مجموعة من جوازات السفر (13) اظافة إلى نسخ من بطاقة التعريف الوطنية ووثائق أخرى مختلفة تخص ضحايا ،وهاتف نقال ،كانت تستعملهم المعنية بالأمر في نشاطها الإجرامي ،وتم إخضاعها لتدبير الحراسة النظرية الذي يجرى تحت النيابة العامة المختصة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!