.
.
.

جمعية السلامنة للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية تلتفت لأبناء العالم القروي من خلال خرجة ترفيهية الى مولاي عبدالله

الجمعيات
abdou Kabriti6 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
جمعية السلامنة للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية تلتفت لأبناء العالم القروي من خلال خرجة ترفيهية الى مولاي عبدالله
رابط مختصر

ازمورانفو24:ابراهيم الزيراري.

في إطار التنسيق مع عدة جمعيات محلية وجهوية وتنزيلا لبرنامجها السنوي ستنظم جمعية السلامنة للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية يوم ترفيهي لفائدة شباب دوار السلامنة بجماعة اشتوكة حيث ستنطلق الرحلة التنشيطية-الثقافية من اشتوكة صبيحة الاحد إنطلاقا من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى مركز اولاد ساعد بجماعة مولاي عبدالله في يوم متنوع من الانشطة الترفيهية.

الخرجة الترفيهية منظمة تحت شعار ” حب الوطن والملك” ستنفذ بتنسيق مع جمعية السعادة للتظامن مع المرضى والأشخاص في وضعية صعبة بجهة الدار البيضاء سطات وكذالك بتنسيق مع منظمة الطلائع أطفال المغرب فرع الجديدة…
جدير بالذكر أن الجمعية صاحبة النشاط هي حديثة العهد ولم تمر سنة على تأسيسها وتشتغل وفق امكانياتها مع أبناء العالم القروي ، وقد صرح رئيسها في كلمة مقتضبة ان الهدف من الخرجة الاستطلاعية هو إعطاء فرصة لأبناء الدوار وجماعة اشتوكة بصفة عامة للخروج من الفضاء القروي والترفيه عن النفس وغرس القيم الوطنية في إطار الارتباط بحب الوطن والملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!