المغرب التطواني يتفوق على الدفاع الحسني الجديدي ب 1/2

abdou Kabriti22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
المغرب التطواني يتفوق على الدفاع الحسني الجديدي ب 1/2
رابط مختصر

ازمورانفو24:ابراهيم زباير.

حل الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على المغرب التطواني بملعب سانية الرمل، برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية للقسم الممتاز.

     وكان الفريقان يحتلان الرتبة الثانية برصيد 15 نقطة لكل منهما، ولهما نفس النسبة (+4)وبنفس عدد الانتصارات (4) وبنفس عدد التعادلات (3) وبهزيمة واحدة لكل فريق.

  ولعب الماط كل مبارياته بينما الدفاع له مباراة ناقصة برسم الدورة التاسعة أمام الرجاء البيضاوي.

  وعرف الشوط الأول التكافؤ في كل شيء، ضغط على حامل الكرة من الطرفين، تبادل والاستحواذ على الكرة، وتمريرها بين اللاعبين، ومد كل من عدنان الوردي من تطوان ومسوفا من الجديدة الذي لبسه يوسف التورابي ضاربا حراسة لصيقة عليه.

   التكافؤ كان سيد الموقف في ارتكاب الحارسين لخطأين:

 *   خروج خاطئ لمحمد اليوسفي بعد مغادرته المعترك لكن عدنان الوردي كان سباقا للكرة، مراوغا إياه وممررا إياها اتجاه الشباك.

*  حارس مرمى تطوان بوناكة يمرر الكرة بالخطأ داخل مربع العمليات لعبد الفتاح حذراف، هذا الأخير عوض مد لسيمون مسوفا بها ردها بدوره لمتوسط دفاع الفريق المضيف الذي أخرجها للزاوية.

   هدفا الشوط الأول جاءا من ضربتي جزاء، الأولى ترجمها أيوب لكحل لهدف السبق (د6) للماط، والثانية انبرى لها المهدي قرناص معدلا الكفة (د35) للدفاع الجديدي.

      وتميز الشوط الثاني بإيقاع جد متوسط مع امتياز طفيف للجديدة طبعه امتلاك الكرة واحتكارها، لكن التطوانيين عرفوا كيف يمتصوا هذا الضغط إلى أن فاجأ أيوب لكحل بيسراه الحارس محمد اليوسفي بهدف ثان (د61).

    تغييرات المدربين لم يكن لها وقع على مجريات اللقاء، اللهم من تحركات إفاسو جوناتان، التي أثمرت هدفا رفضه الحكم رغم أن المدافع الأوسط التطواني قام بدفع عبد الفتاح حذراف وسط المربع.

   بهذا الفوز فك المغرب التطواني الارتباط مع الدفاع الجديدي في سبورة الترتيب في انتظار القادم من اللقاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!