أمن ازمور: إيقاف عصابة مكونة من 4 أشخاص، روعت ساكنة المدينة

azemmourinfo24
أزمور
azemmourinfo2424 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 12:09 مساءً
أمن ازمور: إيقاف عصابة مكونة من 4 أشخاص، روعت ساكنة المدينة

ازمورانفو24:المتابعة.

تمكنت عناصر أمنية تابعة للشرطة القضائية لدى مفوضية الأمن الوطني بآزمور، بعد زوال اليوم الإثنين، من تفكيك أفراد عصابة مكونة من 4 أشخاص، روعت ساكنة المدينة، متخصصة في اعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مستعملين دراجات نارية.

وبعد شكايات متتالية من طرف المعتدى عليهم من ساكنة المدينة وروادها، استنفرت مفوضية أمن أزمور مواردها البشرية التي انتشرت في المدينة لتعقب الدراجة النارية، فيما واصل المحققون تجميع المعطيات والقرائن التي مكنتهم من تحديد هوية الفاعلين ومكان تواجدهم.

inbound2851555696921797732 - اَزمور انفو 24

وكان الجناة يتخذون من شقة بحي الجنان ملاذا لهم يلتقون فيها لوضع خطط عملياتهم الإجرامية، إذ يشتبه أن يكون ابن صاحب الشقة وهو أحد تجار المخدرات ضمن عناصر العصابة الإجرامية.
وقد أخضعت العناصر الأمنية الشقة لتفتيش دقيق وتم حجز أسلحة بيضاء وأشياء متحصلة من عمليات السرقة ودراجة نارية، فيما البحث مستمر لتوقيف أشخاص آخرين على صلة بالموقوفين وبالعمليات التي قامت بها.
هذا وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معهم، في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة، بعد الانتهاء من البحث التفصيلي معهم.

المصدر .شوف تيفي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!