ندوة صحفية حول فسخ العقد الاحترافي مع المدرب بادو الزاكي

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةرياضية
azemmourinfo2425 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 12:28 مساءً
ندوة صحفية حول فسخ العقد الاحترافي مع المدرب بادو الزاكي

ازمورانفو24:عبدالحميد خنفودي

نظم فريق الدفاع الحسني الجديدي ندوة صحفية يومه الثلاثاء 24/12/2019 بقاعة الندوات بالكولف الملكي، سلط فيها الضوء على ظروف وملابسات الانفصال عن مدرب الفريق بادو الزاكي في هذا الظرف الحساس وقبل إتمام عقده وتنفيذه لمشروع الفريق .

inbound8870526251488493440 - اَزمور انفو 24

في البداية رحب السيد الرئيس بممثلي المنابر الاعلامية الحاضرة وركز في تدخله على العمل الذي اعتبره ايجابيا واحترافيا مع بادو الزاكي رغم الاقصاء في نصف نهاية كأس العرش حيث الجميع يعرف الظروف التي أحاطت بتلك المباراة حسب قوله،ثم تطرق لظروف الانفصال عن بادو الزاكي ،حيث اتصلت الجامعة بمكتب الفريق لمعرفة رأيه في الموضوع وان الإدارة الوطنية التقنية في حاجة ملحة للاستفادة من خبرة وتجربة بادو الزاكي ،وبما أن المسألة وطنية وتدخل في إطار تحسين المنظومة الكروية بلادنا فالدفاع الجديدي_ يضيف السيد الرئيس_ لن يرد بالرفض اتجاه الواجب ااوطني.
اما بادو الزاكي فلخص تدخله في كون عرض الجامعة لا يرفض لان المسألة تتعلق بالمنتخبات الوطنية،وأفتخر بالفترة التي قضاها مع الدفاع الجديدي وبالتعامل الاحترافي للمكتب المسير ،واثنى على طاقمه المساعد برمته لما تمتع به من مهنية واحترافية في عمله ،ثم شكر اللاعبين على قتاليتهم اثناء المباريات سواء في بداية البطولة حيث عاكسته النتائج في بداية البطولة، او بعد ذالك لما حقق الفريق 13 نقطة من اصل 18وكان بإمكانه تحقيق أكثر لولا بعض الظروف التي أحاطت بالمقابلة الأخيرة ضد تطوان،كما نصب نفسه بقوة العلاقة المهنية مع الفريق مستشارا له في كل القضايا التي تخصه بما فيها اختيار الربان والمدرب الجديد .

inbound387812772006081336 - اَزمور انفو 24

بعد ذالك تم فتح باب استفسارات ممثلي المنابر الاعلامية والتي تركزت بالاساس حول المحاور التالية:

طريقة تعامل المدرب ومكتب الفريق مع عرض الجامعة.
مسألة الانتدابات وتوضيح بعض العبارات التي أثارت جدلا واسعا مثل(عبارة ميزي).
مسألة قبوله عرض الجامعة رغم الطريقة التي تمت بها إقالته من تدريب الفريق الوطني الأول.
الربان والمدرب الجديد وجنسيته وشروط الفريق للتعاقد معه.

بالنسبة للأسئلة الموجهة للسيد الرئيس فقد اعاد التأكيد على ماسبق وان تطرق له في الكلمة الافتتاحية بخصوص ظروف الانفصال ،كما أكد على الطريقة الحضارية التي يتعامل بها المكتب المسير مع المدربين سواء اثناء التعاقد معهم او الانفصال عنهم،واثنى على ما تحقق في عهد الزاكي مع أسفه على عدم إتمام المشروع الاحترافي للفريق الذي أكد على ضرورة تحقيق الالقاب لان كل الظروف المحيطة بالفريق إيجابية ومتميزة ولا تنقصها الا الالقاب .اما بخصوص الربان الجديد فأكد على انه سيكون من مستوى عال وسيتشرط عليه المكتب إتمام المشروع الذي بدأه مع الزاكي، وسيعلن عن اسمه في الاسبوع المقبل.
في حين تطرق بادو الزاكي في إجابته على توضيح عبارة ( ميزي) التي تم تأويلها حيث كان يقصد بها _ حسب قوله_انه من الصعب ايجاد قناص وهداف في الوقت الراهن يسجل لك على الأقل هدفين في كل مباراة كما هو الحال بالنسبة للبوساتي ووزير وغيرهم من المهاجمين الكبار،اما ما تم الترويج له بخصوص عدم استجابة المكتب لمطالبه المادي فلا أساس له من الصحة لان السيد الرئيس كان رهن اشارته ماديا ومعنويا.واعاد التأكيد على أن الاستجابة للواجب الوطني تبقى المسألة الأساسية في انفصاله عن الدفاع،وانه ينصب نفسه مستشارا تقنيا للفريق الجديدي.
وفي النهاية شكر الرئيس ع اللطيف مقتريض ممثلي المنابر الاعلامية على تفهمهم وحضورهم وان الفريق سيحافظ على مكتسب التواصل في كل صغيرة وكبيرة مع الاعلاميين المحليين والوطنيين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!