ترقية 7406 موظف ينتمون لجهاز الشرطة وترقية رئيس الأمن الإقليمي إلى رتبة والي أمن

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةوطنية
azemmourinfo2430 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 10:35 مساءً
ترقية 7406 موظف ينتمون لجهاز الشرطة وترقية رئيس الأمن الإقليمي إلى رتبة والي أمن

ازمورانفو24 المتابعة:

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن ترقية 7406 موظفًا ينتمون الى جهاز الشرطة، يمثلون مختلف الرتب، بنسبة مئوية ناهزت 89,9 بالمائة من المناصب المالية المرصودة للأمن الوطني.

وحسب بلاغ لها، فان المستفيدين من الترقية خلال السنة الجارية، يوجد من بينهم 4711 موظفا يعملون بالزي النظامي الرسمي، أي ما يمثل نسبة 89٫2٪، و2695 من الموظفين العاملين بالزي المدني.

البلاغ الصادر عن المديرية أعلن توسيع قاعدة المستفيدين من الترقية، في صفوف الموظفين المرتبين في الدرجات الصغرى والمتوسطة في الزي الرسمي، من حارس أمن حتى ضابط أمن ممتاز، والذين بلغ عددهم 4551 موظفا، بنسبة بلغت 100٪، بينهم 2299 عميد شرطة موظفا.

وأشار البلاغ الة صدور النظام الأساسي الجديد لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، الذي أفرد حوافز ومكافآت إدارية عديدة لموظفي الأمن الوطني، بما فيها تقليص سنوات الترشيح للترقية بالاختيار، كما أنها اعتمدت على ميثاق جديد لتقييم مردودية الموظفات والموظفين وتنقيطهم السنوي على أساس الكفاءة والاستحقاق والأداء المهني.

الى ذلك حملت الترقيات التي كشفت عنها، المديرية العامة للأمن الوطني، في مختلف الرتب والأسلاك ، وهي الترقية السنوية التي استفاد منها مجموعة من موظفي الأمن الاقليمي للجديدة يعملون بالزي المدني، وموظفون من شرطة الزي الرسمي.

ومن أهم الترقيات التي شهدها الامن الاقليمي بالجديدة، ترقية المراقب العام رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة السيد عزيز بومهدي الى رتبة والى للأمن وترقية كل من محمد نجارة ومحفوظ الراجا و عبد الله طكانا من رتبة ضابط ممتاز الى رتبة عميد،..

يذكر أن اللائحة شملت أيضا ترقية مجموعة من مفتشي الشرطة والضباط بمختلف الاقسام والمصالح الى رتب جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!