.
.
.

بجماعة السوالم إقليم برشيد حادثتي سير خطيرتين

جهويةحوادث
abdou Kabriti6 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بجماعة السوالم إقليم برشيد حادثتي سير خطيرتين
رابط مختصر

ازمورانفو24:أبو عبد الرحمان/حد السوالم.

اهتزت ليلة أمس الأحد 5يناير 2020, مشاعر ساكنة السوالم حزنا وأسى عقب وقوع حادثتي سير خطيرتين.الأولى بطريق بومعيزة الرابطة بين برشيد والسوالم المعروفة ب”طريق الموت”على الساعة الحادية عشر ليلا،إذ خلفت مصرع شخصين شاب وفتاة جراء اصطدام سيارتهما من نوع داسيابشاحنة كبيرة كانت آتية من الاتجاه المعاكس في مقطع طرقي متهالك بالأساس ويعرف بعض الاصلاحات على مستوى الحافة.

inbound3541234651253931214 - اَزمور انفو 24

أما الثانية فوقعت قبلها على الساعة التاسعة والنصف بمدخل مدينة السوالم عند مدار السوق الأسبوعي،وقد نتج هذا الحادث بين سيارتين خفيفتين جراء غياب تام للإنارة العمومية بمدخل المدينة من جهة، والسرعة غير القانونية للسيارتين من جهة أخرى.هذه الحادثة وإن لم تخلف ضحايا في الأرواح باستثناء بعض الاصابات والجروح المتفاوتة،إلا أنها خلفت استياء عارما لدى من حضرها نتيجة عدم وجود سيارات الاسعاف لنقل الجرحى والمصابين،حيث كانت في مهمات اسعافية أخرى،وعدم تواجدها بتراب الجماعة، والجماعات المجاورة لم تستجب لدعوات النداء والاستغاثة ضاربة عرض الحائط القانون التنظيمي للجماعات الترابية 113.14 الرامي إلى التضامن والتعاون بين مختلف الجماعات الترابية خدمة للمواطن المغربي أين ما وجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!