.
.
.

جمعية أطباء أقليم سيدي بنور تنظم لقاء تواصليا في طرق استعمال المضادات الحيوية

abdou Kabriti30 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
جمعية أطباء أقليم سيدي بنور تنظم لقاء تواصليا في طرق استعمال المضادات الحيوية
رابط مختصر

ازمورانفو24:عادل عواد.

تنفيذا للبرنامج السنوي الذي سطرته جمعية الأطباء بسيدي بنور التي تهدف إلى الرقي بالقطاع الصحي والطبي بإقليم سيدي بنور ،احتضن فندق السانية لقاء تواصليا تكوينيا حضره أطباء الاقليم من تأطير البروفسور محتار رئيس قسم طب و جراحة الأنف و الاذن و الحنجرة بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء في موضوع التهابات الجهاز التنفسي العلوي و سبل الوقاية و العلاج وكيفية استعمال المضادات الحيوية قصد توضيفيها جيدا في طرق العلاج بالاضافة الى كيفية و طرق تشخيص أمراض الأنف و الاذن و الحنجرة .

inbound6794823304628384738 - اَزمور انفو 24

قبل بداية العرض ،قُرِأت الفاتحة على روح البروفسور نجيب  المتخصص في طب الأطفال الذي توفي هذا بحر هذا الاسبوع، تلتها كلمة الدكتورة صابرةالزهراوي رئيسة جمعية الأطباء بإقليم سيدي بنور التي رحبت بالحضور و ذكَّرت بالاهداف الاساسية و الغايات الكبرى المتوخاة من هذا اللقاء التواصلي و أهميته في التكوين العلمي و الأكاديمي للاطباء،كما سردت برنامج الدورات التكوينية التي ستقوم بها الجمعية مستقبلا ضمن مبادراتها الهادفة الى التفاعل مع كل جديد في المجال الصحي بالاضافة إلى خلق شراكات قصد تكتيف القوافل الطبية من جميع التخصصات بالإقليم.

هذا وقد عرف هذا اللقاء التواصلي، الذي جاء بشراكة مع شركة كوبر المتخصصة في بيع الادوية، نقاشا مستفيضا بين أغلب الاطباء الحاضرين وذلك عقب عرض البروفسور محتار الذي صبت مداخلته الهادفة عن أمراض الانف والاذن والحنجرة والطرق السليمة في استعمال المضادات الحيوية في العلاج قبل أن يتم اختتام هذه المبادرة الجادة بحفل عشاء على شرف الحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!