Anton Gasnierالمدير التنفيذي الجديد للمطابخ

azemmourinfo2417 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 6:50 مساءً
 Anton Gasnierالمدير التنفيذي الجديد للمطابخ

ازمورانفو24:

الجديدة 17 فبراير 2020 ، يتشرف منتجع مازاغان بالإعلان عن تعيين Anton Gasnier كمدير تنفيذي للمطابخ .
تمتد خبرة الشيف Anton Gasnier لأكثر من 25 عاماً في مجال الطبخ، حيث بدأ مسيرته المهنية في وقت مبكر في فن الطبخ الفرنسي؛ قبل أن يوسع معرفته ليجعلها عالمية.
خريج مدرسة Hélène Boucher ب Le Mans ، بدأ مشواره المهني كرئيس الطهاة، وبعدها، سعياً في التألق، إستطاع الشيف Anton الوصول إلى مراكز متقدمة في فن الطبخ 5 نجوم في أكبر فنادق العالم. كما أنه تلق دورة تدريبية في Alain Ducasse الشهير و نال شهادة الامتياز من قبل “Leading Hotels of the World  ”

inbound1177479196212246693 - اَزمور انفو 24

مكنته مسيرته العالمية من السفر إلى مجموعة من البلدان منها المملكة المتحدة، وأيرلندا، والمالديف، وكينيا، وقطر، ولبنان، ومصر حيث حاز على لقب “Manager of The Year”. كما عمل الشيف Anton مع مجموعات عالمية مرموقة مثل Four Seasons وLe Ritz.
يعتبر الشيف Anton طاهي متميز، حيث أن أطباقه يغلبها طابع الابتكار والتنوع، فهو يضفي على أطباقه لمسته الخاصة ويجعلها تتوافق مع ثقافة مطبخ البلد المتواجد به، كما أكد بقوله: “أنا فخور للغاية بالانضمام إلى منتجع مازاغان. سأكون حريصًا على تقديم المأكولات الأصيلة من خلال الترويج للمنتجات المحلية.”
وتستمر مغامرته في منتجع مازاغان، حيث يسعد بجلب خبرته الغنية وكفاءته لمشاركتهما مع فريق العمل.
يشرف الشيف Anton على كل المطاعم الراقية في منتجع مازاغان، وذلك بكل حماس وشغف ليقدم لنزلائنا تجارب فريدة لا تنسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!