استجابةاللتعليمات الملكية السامية رئيس الغرفة الفلاحية فتاح عمار ينظم ندوة للمقاولين وحاملي مشاريع بالعالم القروي.

abdou Kabriti23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
استجابةاللتعليمات الملكية السامية رئيس الغرفة الفلاحية فتاح عمار ينظم ندوة للمقاولين وحاملي مشاريع بالعالم القروي.
رابط مختصر

ازمورانفو24 :حسناءالحيرش

في إطار تفعيل البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات نظمت الغرفة الفلاحية لجهة الداربيضاء – سطات يوم السبت 22 فبراير قرب المركز الفلاحي 353 دوار البراكة جماعة العطاطرة سيدي بنور. ندوة تحسيسية حول التدابير المتخدة لمواكبة الضيعات والمقاولات الفلاحية وحاملي المشاريع في العالم القروي.

inbound484244368299501438 - اَزمور انفو 24

عرفت الندوة حضور أطر من ممثلي الأبناك،
التي نصت جل تدخلاتهم بإظهار الآليات الأساسية الخاصة بالبرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات و أهمية الضمان البنكي الذي وفره صندوق الضمان المركزي لضمان القروض، حيث تعتبر نسبها 2.00  كفائدة إستثنائية خصصت لحاملي المشاريع، مع غياب أي شروط مشددة أو صعبة على أن يكون المشروع المقترح جادا وحقيقيا وذا قيمة مضافة للمجتمع وكذا الحد من البطالة. كما أكد سمير الزوين في تذخله أن بداية تسديد الفوائد تتعدا السنة مما يسمح للمشاريع بأن تعطي إنتاجها برتياح تام.

أكد رئيس الغرفة الفلاحية فتاح عمار خلال مذاخلته أن أعضاء و موظفي الغرفة على استعداد تام التعاون مع جميع الفلاحين و الراغبين في خلق مقاولاتهم الخاصة ،كما يمكنهم التوجه إلى المراكز الجهوية للاستثمار من أجل المواكبة وفق آلية للتتبع والتدخل، بالإضافة من استفادتهم من جميع الاستشارات اللازمة وأخد كل الوثائق والمعلومات والنصائح لإنجاح مشاريع الشباب لعالم القروي استجابة للتعليمات السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله راعي الشباب المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!