بحضور عامل الإقليم محمد الگروج إعادة فتح حديقة “بارك سبيني” أمام ساكنة مدينة الجديدة

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo242 مارس 2020آخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2020 - 9:10 مساءً
بحضور عامل الإقليم محمد الگروج إعادة فتح حديقة “بارك سبيني” أمام ساكنة مدينة الجديدة

ازمورانفو24 :أسامةاطبيقي.

عرفت مدينة الجديدة صباح اليوم الاثنين 2مارس 2020، إعادة افتتاح حديقة الحسن الثاني المعروفة بحديقة “بارك سبيني” بالجديدة، بعد إعادة التهيئة التي رصد لها ما مجموعه 5 مليون درهم من ميزانية جماعة الجديدة التي ساهمت ب2 مليون درهم والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ب3,3 مليون درهم.

الافتتاح الرسمي الذي أشرف عليه عامل  إقليم الجديدة  محمد الكروج، والوفد المرافق له، حيث تم الوقوف على كل مرافق الحديقة التي طالتها إعادة التهيئة، ويرمي هذا المشروع الذي سبق إطلاقه قبل سنة إلى إعادة ترميم وإصلاح وتهيئة حديقة الحسن الثاني ( بارك سبيني) التي تمتد على مساحة أكثر من ثلاث هكتارات، والتي طالها الإهمال لسنوات عدة، والتي تم إلحاقها بصفقة الصيانة الاعتيادية للحدائق والمساحات الخضراء التي قامت الجماعة بفتح أظرفتها وكان القسم التقني التابع لمصالح جماعة الجديدة قد أعد السنة الماضية الدراسة التقنية للمشروع قبل إحالته على قسم الصفقات والميزانية الذي قام بالشروع في مسطرة الإعلان عن الصفقة و فتح الأظرفة المتعلقة بها والإعلان عن الشركة نائلتها بتاريخ 22 فبراير 2018.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع حسب رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة، ضمن برنامج طموح لإعادة تأهيل وصيانة الحدائق والمساحات الخضراء لمدينة الجديدة، كما أنه يندرج ضمن سلسة من المشاريع التي شرعت الجماعة في تنفيذها وانجازها لأن الحدائق والمساحات الخضراء تدخل ضمن أولويات وبرنامج الجماعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!