حملة أمنية تسقط عدد من المبحوث عنهم في قبضة شرطة ازمور

azemmourinfo24
2020-03-11T23:33:58+01:00
أزمور
azemmourinfo2411 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 11:33 مساءً
حملة أمنية تسقط عدد من المبحوث عنهم في قبضة شرطة ازمور

ازمورانفو24:

شنّت المصالح الأمنية بمدينة ازمور ، حملة أمنية ، عصر يوم الأربعاء 11مارس 2020، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، يشتبه فيهم  في قضايا جنحية جنائية مختلفة.

العملية اسفرت على إلقاء القبض على المشتبه فيهم بخصوص عملية سرقة بالسلاح الأبيض بالقرب من “الطاحونة” بشارع المسيرة للشابة التي كانت متجهة نحو الكلية …كما تم القاء القبض على المشتبه فيه الذي وجه طعنات متفرقة لزوجته بحي ام الربيع.

وامتدت هذه الحملة لتشمل جماعة سيدي علي بن حمدوش، حيث تمت محاصرة شخص من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه من اجل الاتجار في المخدرات والاغتصاب ليتم إلقاء القبض عليه رغم مقاومته العنيفة وبحوزته سكين من الحجم الكبير وذلك بحضور عناصر الدرك الملكي.

الهدف من هذه الحملة تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

جميع الموقوفين تم وضعهم تحت الحراسة النظرية لفائدة الأبحاث التي تمت مباشرتها معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذه العمليات الأمنية الميدانية لقيت استحسانا وترحيبا من قاطني المدينة الذين عاينت الجريدة تتبعهم عن قرب لهذا الحضور الأمني القوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!