اعدادية البكري بازمور:عودة التلميذات الموقوفات الى أقسامهن

azemmourinfo24
أزمورتربية و تعليم
azemmourinfo2413 مارس 2020آخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 - 4:17 مساءً
اعدادية البكري بازمور:عودة التلميذات الموقوفات الى أقسامهن

ازمورانفو24:

بعد الجدل الذي اثاره قرار توقيف 6 تلميذات عن الدراسة بالثانوية الاعدادية البكري بآزمور على إثر الإغماءات المتكررة والمجهولة والتي عانت منها المؤسسة طيلة الاشهر السابقة مما فتح باب التأويلات حول التلميذات هل هو مفعول المخدرات او حالات نفسية معزولة اوهي توجسات لمرحلة المراهقة؟ ورغم التدخلات الأمنية والطبية والتربوية لم تجد نفعا، مما حدا بمجلس المؤسسة اتخاذ قرار توقيف التلميذات، وقد كان لهذا القرار الأثر السلبي على العائلات والتلميذات وتدخلت منابر إعلامية محلية وجمعيات على الخط من أجل إيجاد حل لهذه الازمة.

inbound4686990750275991785 - اَزمور انفو 24

ولهذا الغرض استقبلت الاعدادية الثانوية المصب اجتماعا يوم الأربعاء 11 مارس 2020 ترأسه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة ومديري المصب والبكري وامهات التلميذات وفعاليات من المجتمع المدني تتقدمهم أمينة البركادي الذي تتبعت كل الحالات
وفي جو من المسؤولية والحوار الهادف تم التوصل إلى حل إيجابي وهو إرجاع التلميذات إلى نفس الاعدادية وتغيير الأقسام، وتتبع الحالات واخضاعهن للفحوصات النفسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!