بلاغ من رئاسة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة

abdou Kabriti15 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بلاغ من رئاسة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة
رابط مختصر

ازمورانفو24:

تبعا لقرار الوزارة الوصية ليوم الجمعة 18 مارس 2020 والتي تقرر بموجبه توقيف الدراسة بجميع مؤسسات الجامعة انطلاقا من يوم الإثنين 16 مارس 2020 حتى إشعار آخر، ‏كإجراء وقائي يسعى إلى تجنب تفشي “فيروس كورونا”، تؤكد رئاسة الجامعة لكل فعاليات الجامعة ما يلي:

• ‏يتعلق الأمر، خلال هذه الفترة الاستثنائية، بتوقيف الدروس الملقنة بشكل حضوري والتي تعوض بدروس ملقنة عن بعد تسمح للطلبة المكوث بمنازلهم ومتابعة دراساتهم عن بعد.
• ‏ستستمر هيئة التدريس في أداء مهامها بشكل عادي ضمانًا الاستمرارية البيداغوجية ولتمكين الطلبة من كل الموارد البيداغوجية في صيغها الرقمية لتوفير كل الوسائل اللازمة للتعليم والتقويم والتحصيل العلمي والمعرفة عن بعد.
• ‏ستستمر المصالح الإدارية في أداء مهامها بشكل عادي لضمان الخدمات الإدارية وسيرورة المرفق الإداري حتى تتمكن الجامعة وكل مكوناتها من القيام بواجبتها على أحسن وجه.
• ‏يتوجب على كل الطلبة أن يظلوا على اتصال دائم بمؤسساتهم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة والمؤسسات وعبر العناوين الإلكترونية المهنية التي سيتم تزويدهم بها للاطلاع على الموارد البيداغوجية والمقررات التي سيتم وضعها رهن إشارتهم ولتتبع كل المستجدات في موضوع.

‏وفي الختام، تهيب رئاسة الجامعة بكل فعاليات الجامعة للانخراط في كل العمليات الاحترازية والاستباقية الهادفة للحفاظ على سلامة وصحة جميع المترفقين من أساتذة وإداريين وطلبة وأعوان لمواجهة تداعيات هذا الوباء وتفادي كل ما يمكنه أن يخلق البلبلة والفتنة حتى تجتاز بلادنا هذه الوضعية بكل أمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!