لاعبي الدفاع الحسني الجديدي يواصلون تمارينهم اليومية في منازلهم

2020-04-12T12:51:47+01:00
2020-04-12T12:56:43+01:00
أخبار مدينة الجديدةرياضية
abdou Kabriti12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
لاعبي الدفاع الحسني الجديدي يواصلون تمارينهم اليومية في منازلهم
رابط مختصر

ازمورانفو24:

في ظل فترة الحجر الصحي التي تعرفها بلادنا، قامت إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بتنسيق مع الطاقم التقني للفريق ببرمجة تداريب جماعية للاعبي الكتيبة الدكالية، حيث تم الاعتماد على تطبيق خاص بتقنية الفيديو المباشر بشكل جماعي وموحد لتمارينهم اليومية في منازلهم لتسهيل عملية التواصل.

ولتسهيل عملية تداريب اللاعبين، وزعت إدارة النادي مجموعة من المعدات الرياضية على لاعبي فريق الكبار، لمواصلة تداريبهم اليومية حفاظا على لياقتهم البدنية، إلى جانب اعتماد نظام غذائي متوازن لتجنب الزيادة في الوزن في هذه الظروف الخاصة.

وجدير بالذكر أنه في نفس الإطار و بالموازاة مع فريق الكبار ستخضع باقي فئات الفريق الجديدي لنفس برنامج التداريب عن بعد، بإشراف أطقمهم التقنية حتى يتسنى لهم مواصلة التداريب بمنازلهم حفاظا على منسوب اللياقة البدنية لديهم.

وتضع إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم رهن إشارة فرق الإقليم هاته التقنية مع إمكانية تعميم الفكرة من خلال توزيع برامج تقنية وبدنية خلال هاته الفترة.

وعلاقة بفترة الحجر الصحي سبق للمكتب المديري ومنخرطي النادي إلى جانب اللاعبين من القيام بمجموعة من المبادرات على غرار التكفل ببعض الأسر المعوزة في هاته الظرفية الصعبة إلى جانب حملة التبرع بالدم الأخيرة التي انخرطت فيها بشكل فعال كل مكونات الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!