جامعيون يناقشون عن بعد موضوع ” تأثير جائحة كوفيدـ 19 على حقوق الأجراء”

azemmourinfo24
2020-05-12T10:25:05+00:00
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2411 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 10:25 صباحًا
جامعيون يناقشون عن بعد موضوع ” تأثير جائحة كوفيدـ 19 على حقوق الأجراء”

ازمورانفو24:شعيب نفساوي

تنظم مجموعة البحث “القانون والمقاولة”، والإجازة المهنية ” قانون التأمين” بتعاون مع وزارة الشغل والإدماج المهني، وهيئة المحامين بالجديدة، والجمعية المغربية لمفتشي الشغل، غدا الثلاثاء في حدود الثانية ظهرا، ندوة افتراضية حول موضوع ” تأثير جائحة كوفيدـ 19 على حقوق الأجراء”، على المنصة الالكترونية Microsoft Teams, Coded’accés:b7e3ilb .
ويقوم بدور التنسيق للندوة الافتراضية كل من الأستاذة كريمة كرومي أستاذ بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالحديدة ، ومراد الطاهوري، أستاذ بالكلية نفسها.
وستشهد الندوة الافتراضية عدد من عدد من المداخلات من قبيل مداخلة بعنوان”دور مفتشية الشغل في الحد من جائحة كوفيد ـ 19″، للأستاذ رشيد ماهر، المدير الإقليمي للشغل والإدماج المهني بالجديدة وسيدي بنور، ثم سيتناول خالد بوقيش، أستاذ باحث بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، موضوع “الحماية القانونية لعقد الشغل على ضوء جائحة كورونا”، بينما سيتطرق الأستاذ عبد المجيد التجاني، محام بهيئة الجديدة ودكتور في قانون الأعمال والاستثمار والقانون الجنائي، إلى موضوع “التكيف القانوني لجائحة كوفيد -19 وآثارها”.
وأما الدكتور محمد طارق، أستاذ باحث بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بالمحمدية، فسيناقش موضوع “آثار جائحة كورونا على التزامات الأجير والتزامات المشغل”، بينما الدكتور حاتم داريدو، رئيس الجمعية المغربية لمفتشي الشغل، أستاذ وزائر بكلية العلوم الاقتصادية والاجتماعية بطنجة موضوع “طبيعة ونطاق جهاز مفتش تداعيات جائحة كوفيد ـ 19 على المقاولة والأجراء”.

inbound2275586528374995713 - اَزمور انفو 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!