#درك_الجديدة_يحجز_1300_كلغ_من_المخدرات_على_الطريق_السيار_البيضاء_آسفي#

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo242 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 1:45 مساءً
#درك_الجديدة_يحجز_1300_كلغ_من_المخدرات_على_الطريق_السيار_البيضاء_آسفي#

ازمورانفو24:

في عملية نوعية، حجزت المصالح الدركية بالجديدة، في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم الثلاثاء، بتراب إقليم الجديدة، كمية كبيرة من المخدرات، كانت في طريقها إلى وجهتها المحددة، بعد أن تمكنت شبكة تجار “السموم” من اختراق نقاط التفتيش المقامة على المحاور الطرقية، انطلاقا من منطقة الشمال.. تحت جنح الظلام، مستغلين الظروف والظرفية الراهنة، التي تتسم بانشغال السلطات العمومية في الحرب على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وفي تفاصيل التدخل الدركي، فإن عناصر من كوكبة الدراجيين، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي للجديدة، والذين كانوا يؤمنون مهام المراقبة الطرقية، على الطريق السيار، على مستوى زاوية سيدي إسماعيل بإقليم الجديدة، والذي يربط بين الدارالبيضاء وآسفي، اعترضوا، في حدود الساعة الواحدة من صبيحة اليوم الثلاثاء، سيارة من نوع “مرسيدس فورغون”؛ على متنها شخصان تمكنا من الفرار تحت جنح الظلام.

هذا، وجراء إخضاع العربة التي تم حجزها للتفتيش، تبين أنها ذات لوحة معدنية بأرقام مزورة، وتحمل كمية كبيرة من المخدرات، عبارة عن 45 رزمة (colis)، سعة كل واحدة ما يناهز 35 كيلوغراما، أي ما مجموعه 1300 كلغ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!