قريبا_تنطلق_أشغال_تهيئة_الطريق_الجهوية_301_من: مسجد_ابراهيم_الخليل_إلى_مدخل_سيدي_بوزيد بعدما_تم_فتح_أظرفة_الصفقة_المتعلقة_بها

azemmourinfo24
2020-06-13T23:12:39+01:00
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2413 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 11:12 مساءً
قريبا_تنطلق_أشغال_تهيئة_الطريق_الجهوية_301_من: مسجد_ابراهيم_الخليل_إلى_مدخل_سيدي_بوزيد بعدما_تم_فتح_أظرفة_الصفقة_المتعلقة_بها

ازمورانفو24:عن صفحة رئيس جماعة الجديدة

تم يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020 على الساعـة الحادية عشرة صباحا فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان مفتوحة رقم 05/2020 من أجل إنجاز أشغال إصلاح معبر الطريق الجهوية 301 الواقعة بين مفترق طرق جبران خليل جبران (مسجد ابراهيم الخليل) ومفترق طرق مدخل سيدي بوزيد على طول 1.5 كلم اقليم الجديدة (طرق وأرصفة وإنارة عمومية بتقنية LED وتشجير وتشوير أفقي…).

وقد نال الصفقة تجمع شركتي SOCADELEG وSOMLAKO TRAVAUX بمبلغ إجمالي قدره بمبلغ عشرون مليون وستة مائة وثلاثة وعشرون وتسعون ألف ومائة وواحد درهم وستون سنتيما (20.623.101,60 درهم)، كما أن الصفقة في مرحلة المصادقة ومباشرة الإجراءات الإدارية والمالية مع الخازن الإقليمي طبقا للقوانين الجاري بها العمل قبل إعطاء الأمر بالخدمة للشروع في إنجاز الأشغال من قبل الشركات نائلة الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وستم انجاز هذه الأشغال بدعم من المجلس الإقليمي للجديدة الذي أغتنم المناسبة لأقدم لرئيسه وأعضائه الشكر والامتنان على دعمهم لهذه المؤسسة المنتخبة.

ويهدف هذا المشروع إلى إعطاء جمالية لجميع المداخل الرئيسية للمدينة حتى تكون هذه المداخل في مستوى مدينة الجديدة التي تتميز بموقع جغرافي وسياحي هام ورصيد تاريخي كمدينة عريقة ذاث إشعاع ثقافي متميز، كما أن تأهيل هذه المداخل وغيرها من المشاريع لتدعيم البنية التحتية سيساهم في تعزيز الحركية التجارية والاقتصادية للنهوض بالوضع التنموي المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!