24 حالة جديدة مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا داخل وحدة صناعية بالجرف الأصفر

azemmourinfo24
2020-06-17T19:26:11+01:00
أخبار مدينة الجديدةالصحة
azemmourinfo2417 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 7:26 مساءً
24 حالة جديدة مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا داخل وحدة صناعية بالجرف الأصفر

ازمورانفو24 – خليد اليوسي

اكدت نتائج التحاليل المخبرية المحصل عليها صباح اليوم الاربعاء 17 يونيو الجاري، ظهور اربعة و عشرين حالة مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 باقليم الجديدة.
وقد علم الموقع من مصادر خاصة ان الحالات المعلن عنها تشتغل داخل وحدة صناعية بمنطقة الجرف الاصفر باقليم الجديدة.
وتضيف نفس المصادر ان وحدة اليقضة قامت باجراء التحاليل المخبرية بالامس ل 27 مستخدم بالوحدة الصناعية المذكورة، والتي اسفرت نتائجها عن اصابة 24 حالة مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا، بعدما جاءت التحاليل المنجزة في مستشفى الشيخ زايد مشكوكً في امرها.
وافادت المصادر ذاتها، ان هاته الحالات ستتلقى العلاج داخل القسم المخصص لعلاج كورونا بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، وبالتالي لن يتم ﻧﻘﻠﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﻦ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻧﻲ، وهو ما يدفع بالتساؤل عن السبب مع العلم ان الطاقة الاستعابية للمستشفى الميداني كافية لاستقبال عدد كبير من الحالات كما هو مصرح به من طرف السلطات الصحية.
وﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﺮ ﺍﻥ ﻳﺒﻌﺜﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺪﺩ المفاجئ ﺍلمعلن عليه ﻣﻦ ﺍﻻﺻﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻮﻗﻌﺎﺕ بانتقال اقليم ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ 2 ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ 1 ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻈﻰ ﺑﻈﺮﻭﻑ ﺍﻓﻀﻞ ﻟﺘﺨﻔﻴﻒ ﺍﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺤﺠﺮ ﺍﻟﺼﺤﻲ.
وللاشارة فان عدم التنسيق وغياب التواصل بين المندوبية الاقليمية للصحة بالجديدة، والوحدة المتنقلة التي تقوم بالتحاليل المخبرية التابعة لمستشفى الشيخ زايد، خلق نوع من الاضطراب وتضارب الآراء والبلبلة وسط ساكنة المنطقة بين التأكيد والنفي في الاعلان عن الحالات المصابة بكورونا باقليم الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!