الجديدة :أجواء تمرير إمتحانات البكالوريا بالقاعة الرياضية إدريس شاكري .

abdou Kabriti6 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الجديدة :أجواء تمرير إمتحانات البكالوريا بالقاعة الرياضية إدريس شاكري .
رابط مختصر

ازمورانفو24:

إحتضنت قاعة إدريس الشاكري أيام 1و2 ثم 6و7و8 يوليوز إمتحانات البكالوريا الدورة العادية 2020 فئة الأحرار القطب العلمي .
وتميزت أطوار هذا الإستحقاق الوطني  بالعديد من التحديات والإكراهات في ظل إجتياح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لبلادنا .
وهكذا سهرت الأطر الإدارية والتربوية وفريق التنسيق الإقليمي بكل تفان ومسؤولية في إحترام تام للتدابير الوقائية والتوجيهات الرسمية لإنجاح الإمتحان الجهوي والوطني لنيل شهادة البكالوريا ،حيث تكلفت خلية الكتابة على تنفيذ البروتكول الوقائي ،من خلال السهر على تعقيم المترشحين والمترشحات وتوزيع الكمامة وإحترام التباعد المكاني  ،إظافة إلى تحسيس المترشحين بخطورة الوباء.
وزارت عدد من اللجن الإقليمية مركز الإمتحان ،حيث وقفت على يقظة وحزم الطاقم المشرف ،وأشادت  بالمجهودات المبذولة لكي يمر هذا الإستحقاق الوطني في أحسن الظروف ،في إنسجام وتنسيق تامين بين مختلف المتدخلين .
وقد تم رصد حالة غش واحدة على مستوى مركز قاعة إدريس شاكري ،إذ تم بشأنها القيام بالمتعين ،كما تم تسجيل عدد من الغيابات وصل لحد كتابة هذه الأسطر 47 حالة غياب موزعة بين 14 إناث و33 ذكور
وتجدر الإشارة إلى أن الإمتحان  مرة في أجواء جيدة ،حيث حرص  من خلالها رئيس المركز ومراقب الجودة وأعضاء فريق الإشراف الإقليمي وأساتذة الحراسة على ضمان نجاحها، في إحترام تام لدليل  المساطر المنظمة للإمتحانات الإشهادية لهذا الموسم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!