لضمان السلامة الصحية لزبنائه.. مازغان يخضع المئات من مستخدميه للتحاليل الطبية

abdou Kabriti10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
لضمان السلامة الصحية لزبنائه.. مازغان يخضع المئات من مستخدميه للتحاليل الطبية
رابط مختصر

ازمورانفو24:

في أول توضيح رسمي أعلن مصدر مسؤول من إدارة منتجع مازغان في اتصال مع الجريدة  أن إدارة المنتجع السياحي ومن أجل عودة  في أفضل السبل الوقائية، ارتأت أن تخضع، خلال الأيام الماضية ومنذ افتتاح المنتجع يوم فاتح يوليوز الجاري، المئات من المستخدمين والمتعاونين  من الشركات المتعاقدة للتحاليل الاستباقية لفيروس كورونا وذلك بهدف محاصرة الوباء حرصا على سلامة الموظفين وكذا الزبناء.

وأضاف المصدر أن من بين 902 مستخدما الذين خضعوا للكشف الاستباقي عن كورونا، الى حدود اليوم الخميس، جاءت جميع التحاليل سلبية باستثناء حالتين فقط تم تسجيلهما اليوم الخميس، وهو وضع طبيعي ومعمول به في جميع أنحاء المغرب طبقا لتعليمات السلطات الصحية والعمومية ببلادنا من أجل محاصرة الوباء داخل الوحدات المهنية في جميع القطاعات.

هذا ويؤكد المنتجع السياحي أنه حريص على ضمان السلامة الصحية لجميع زبنائه، رغم الظرفية الصعبة التي يعيشها القطاع، مؤكدا أن إدارة المنتجع السياحي، عملت على وضع جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية من تعقيم وضمان للتباعد الاجتماعي بين الاشخاص وسيرورة “العمل عن بعد” Télétravail لبعض موظفيه وذلك طبقا للبروتوكول الدولي المعمول به في هذا المجال وتماشيا أيضا مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!