حد السوالم :اختتام الدوري المهني الأول للكرة المصغرة.

2020-07-12T23:37:40+01:00
2020-07-12T23:39:23+01:00
جهويةرياضية
abdou Kabriti12 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
حد السوالم :اختتام الدوري المهني الأول للكرة المصغرة.
رابط مختصر

ازمورانفو24:

أُسدلَ الستار عشية اليوم 12\07\2020 بملاعب دار40 على فصول الدوري المهني الأول للسوالم في نسخته الأولى.الفصل الأخير عرف إجراء مقابلة النهاية بين فريق “إماندي ميلز” المتأهل سلفا على حساب فريق “زين كابتيل إفينيت” خلال نصف النهاية الأولى.وفريق “إكسيلو” الذي صعد على حساب فريق”ثريا” أثناء نصف النهاية الثانية.
لقاء النهاية، أو ما أُصطلح عليه لقاء الجبابرة، عرف ندية كبيرة ،وروح قتالية ،ورغبة أكيدة لكل فريق للظفر باللقب لأول مرة،كما حمل معه مستوى تكتيكي واضح ينم عن ممارسة احترافية للعبة.
الفريقان لعبا أطوار اللقاء دون مركب نقص،لكن فريق(إماندي ميلز)عرف من أين تؤكل الكتف،فحافظ على رص صفوفه ،وانتشار محكم لعناصره،واستغلال أخطاء الخصم،رغم تأخره في أكثر من مناسبة بفارق هدفين ،مما سمح له التحكم في مجريات اللقاء إلى أن صفر الحكم عادل الرحموني معلنانهاية المقابلة بتعادل الفريقين بحصة 6مقابل 6.ليلتجئ الفريقان إلى ضربات الجزاء،التي ابتسمت في مشهد دراماتيكي لفريق (إماندي ميلز)بحصة3ل.2
وقد غمرت الفرحة أعضاء الفريق المنتصروالجمهور المرافق له الذي حج لدار40 لمآزرته.
وتجدر الإشارة أنه قبل إجراء مباراة النهاية،كان من المفترض إقامة مباراة الترتيب بين فريقي (ثريا)و( زين كابتل إفينيت) .إلا أن هذا الأخير إعتذر عن الحضور،لتؤول الرتبة الثالثة مباشرة إلى فريق ثريا.
وفي الأخير تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين وبعض الفعاليات المساهمة في هذا الدوري المهني الأول من طرف الجمعية الرياضية للسوالم المنظمة والساهرة على مختلف محطاته قبل وبعد الحجر الصحي بكل إحكام و سلاسة واقتدار.لتضرب موعدا مع الجماهير السالمية خلال تنظيم آخر إن شاء الله بمناسبة عيد العرش المجيد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!