سكان دوار سيدي بونعايم باشتوكة يعانون من إنقطاع الكهرباء منذ يومين

جهوية
abdou Kabriti7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سكان دوار سيدي بونعايم باشتوكة يعانون من إنقطاع الكهرباء منذ يومين
رابط مختصر

ازمورانفو24:

يعيش دوار سيدي بونعايم جماعة هشتوكة دائرة ازمور اقليم الجديدة في ظلام منذ ليلة السبت الماضي بسبب اتلاف موزع التيار الكهربائي المزود لكوانين المتواجدة بكثافة نتيجة للضغط الكبير عليه وقبل ان يقع فيه العطب خلف عدة خسائر في الاجهزة الكهربائية بعدة بيوت .
وفي اتصالات عدة للجريدة ببعض سكان الدوار اكدوا انهم يعانون الامرين في غياب اي مخاطب ولا ادنى تدخل لمصالح المكتب الوطني للكهرباء والماء لاصلاح ما يمكن اصلاحه او جلب موزع جديد قادر على تحمل الضغط المرتفع على طلب هذه المادة الحيوية ، وقد تكبدت عدة اسر خسائر وضياع حاجياتهم الموضوعة بأجهزة التبريد وتم رمي بعض الاطعمة التي لم تعد صالح للاستهلاك كما اكد ذلك رئيس جمعية الوفاق للعمل الاجتماعي البيئي والرياضي حيث ان السكان في حيرة من امرهم امام غياب المسؤولين عن التواصل معم لحل مشكل الانقطاع والذي يأملون ان يتم ارجاعه في اقرب وقت لتعود حياتهم الى وضعها الطبيعي .
تبقى الاشارة فقط ان سكان العالم القروي هم الاكثر تضررا من اشكاليات الكهرباء والانقطاعات المتكررة والتأخر في اصلاح الاعطاب من طرف تقنيي المكتب الوطني للكهرباء one عكس ما هو عليه الامر بالمدن حيث التدبير المفوض وخدمات الوكالات ترقى للمستوى المطلوب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!