الرياضة:الديربي بلا غالب ولا مغلوب .

رياضية
abdou Kabriti24 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الرياضة:الديربي بلا غالب ولا مغلوب .
رابط مختصر

ازمورانفو24 :المتابعة :وحيد مقرد

انتهى الديربي البيضاوي بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بنتيجة التعادل،برسم مؤجل الدورة 25 من البطولة الوطنية،المبارة التي قادها الحكم الدولي رضوان جيد.
وبدأت المباراة بجس النبض حين ظهرت اولى المحاولات عند الدقيقة 35 بتسديدة ايوب العملود التي تصدر لها الحارس انس الزنيتي ولم تمر سوى ثلات دقائق ليرد الرجاء على الوداد عن طريق اللاعب عمر العرجون بقديفة تصدى لها الحارس رضى التكناوتي ،وانتهت الجولة الأولى على نتيجة البياض مع تقارب نسبة الإستحواد ،وفي بداية الجولة الثانية طالب فريق الوداد الرياضي بضربة جزاء اقر الحكم بعدم مشروعيتها واستمر الوداد بهجماته عن طريق الظهيرين بديع اوك واسماعيل الحداد لكن دفاعات الرجاء كانت صمام الامان امام هذه الهجومات ،وبعد دخول صانع الألعاب من جانب الرجاء عبد الإله الحافيظي ومحمود بن حليب اعطو إضافة جديدة لهجوم الرجاء الذي كان قاب قوسين ان يقتل المباراة عند الدقيقة 92 برأسية الكونكولي بين مالانغو التي مرت بسنتمترات قليلة على مرمى رضى التكناوتي، وتقاسم الفريقين نقط المباراة حيث اصبح رصيد الوداد الرياضي ب48 نقطة فيما حافظ فريق الرجاء على صدارة الترتيب ب 49 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!