إحباط عملية للهجرة السرية عبر سواحل المهارزة الساحل اقليم الجديدة

2020-09-25T21:27:30+01:00
2020-09-25T21:28:41+01:00
جهوية
abdou Kabriti25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
إحباط عملية للهجرة السرية عبر سواحل المهارزة الساحل اقليم الجديدة
رابط مختصر

ازمورانفو24: ابراهيم الزيراري.

احبطت ،السلطات المحلية بجماعة المهارزة الساحل وبتنسيق مع عناصر الدرك الملكي لسرية البير الجديد بعد زوال اليوم الجمعة 25شتنبر 2020 ، عملية للهجرة السرية لبعض الاشخاص(شخصين ) يرجح انهم ينحدرون من خارج الإقليم(ورزازات ) وقد تم القاء القبض على شخصين كانا مرشحين للهجرة عبر احد القوارب- تواجد لحظة القبض عليهم بداخل مياه المحيط الاطلسي -وقد كان يحملان برميل للبنزين فيما فر صاحب القارب الى اعماق المياه البحرية للمحيط الاطلسي ولم يتم القبض عليه حينها.
فيما تم نقل المرشحين للهجرة السرية الى مقر الدرك الملكي لاستكمال البحث والتحقيق لمعرفة الشبكة التي تقف وراء تنظيم العملية لتقديمهم للعدالة .
ويشهد الشريط الساحلي لاقليم الجديدة خلال الاشهر الاخيرة موجة من المرشحين للهجرة السرية عبر المياه الاقليمية الى الفردوس الاوربي ومما يشجع الشبكات المنظمة للعملية هو نجاح عدة عمليات سابقة في الوصول بأفواج من الشباب وفي مقتبل العمر للاراضي البرتغالية والاسبانية بعد ثلاتة ايام من الابحار وهناك عمليات موثقة بالصوت والصور لاغلب العمليات وهو ما يشجع شباب اخرين الى المغامرة وتجريب حضهم في الانفلات من براثن البؤس وقلة فرص الشغل خاصة في ضرفية ازمة كورونا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!