فريق أشبال ازمور اصبح مهددا بالنزول و مغادرة بطولة القسم الوطني الثاني هواة

أزموررياضية
abdou Kabriti7 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فريق أشبال ازمور اصبح مهددا بالنزول و مغادرة بطولة القسم الوطني الثاني هواة
رابط مختصر

ازمورانفو24:

عانى فريق أشبال آزمور طيلة الموسم الرياضي الحالي من مشاكل عديدة و متنوعة ،و من صعوبات مادية كبيرة أثرت بشكل سلبي على مردودية لاعبيه ،حيث أصبح الفريق مهددا بالنزول و مغادرة بطولة القسم الوطني الثاني هواة

الفريق الازموري الذي بدأ استعداداته هذا الموسم متأخرا بسبب اكراهات مادية، بعد عجز المكتب المسير عن توفير موارد مالية جديدة للفريق ،حيث عاش أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر صرف مستحقات اللاعبين وخاصة منح المباريات و منح التوقيع ،كما أن مشاكل أخرى مرتبطة بالتسيير و نزاعات داخلية أثرت سلبا على نتائج الفريق خلال هذا الموسم،كان آخرها الاعتذار الذي قدمه
الفريق أمام فريق قصبة تملالت بعد امتناع اللاعبين عن إجراء المقابلة بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق.

بات على المسؤولين المحليين و الاقليميين الالتفاف حول الفريق و دعمه لتجاوز هذه المحنة،كما أصبح لزاما على المحبين و الغيورين و المشجعين مساندة اللاعبين من أجل تمثيل المدينة أحسن تمثيل و إسعاد الجماهير الازمورية.

فريق أشبال آزمور يحتل الصفوف الاخيرة في سبورة الترتيب برصيد 31نقطة ب7 انتصارات و11 تعادل و10 هزائم ، تنظره مقابلة مصيرية مع الفريق المتصدر الاتفاق المراكشي ، قد تكون الفاصل في بقاءه أو مغادرته بطولة القسم الوطني الثاني هواة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!