صعود فريق شباب المحمدية وفريق المغرب الفاسي للقسم الأول للبطولة الاحترافية

رياضية
abdou Kabriti9 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
صعود فريق شباب المحمدية وفريق المغرب الفاسي للقسم الأول للبطولة الاحترافية
رابط مختصر

ازمورانفو24.المتابعة :وحيد مقرد

تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من ضمان مقعد له في الدرجة الأولى من البطولة الوطنية بعد تحقيقه الفوز على فريق وداد تمارة بهدفين مقابل لاشي،المبارة التي أجريت على معلب مولاي الحسن بالعاصمة العلمية فاس تحت قيادة الحكم عبد الرحيم اليعقوبي برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الدرجة التانية .

ودخل الماص وعينه عن الإنتصار حيث انتهت الجولة الأولى بنتيجة البياض وفي الجولة الثانية تمكن الفريق الفاسي من تسجيل اولى الاهداف عن طريق ضربة جزاء ،وبقي الفريق المصاوي مسر على الانتصار وهذا ما تأكد في الوقت البدل الضائع عن طريق رأسية عبد العظيم خضروف ليسجل الهدف الثاني ليريح اعصاب جماهير المغرب الفاسي .

ورافق فريق شباب المحمدية فريق المغرب الفاسي للبطولة الوطنية الإحترافية متصدر ترتيب القسم الثاني برصيد 51 نقطة ، حيق انتصر على على فريق الإتحاد الرياضي بنتيجة ثلات اهداف مقابل هدف ،المبارة التي أجريت على أرضية ملعب الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء .

هنيئا لجماهير مدينة الزهور المحمدية وجماهير العاصمة العلمية مدينة فاس على صعود فريقيهما للدرجة الأولى الدوري المغربي للمحترفين بعد سنوات في الدرجة التانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!