رياضة.الأسود ينتصرون على وصيف افريقيا.

رياضيةوطنية
abdou Kabriti9 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رياضة.الأسود ينتصرون على وصيف افريقيا.
رابط مختصر

ازمورانفو24 .المتابعة:وحيد مقرد.

انتصر المنتخب الوطني المغربي على وصيف افريقيا المنتخب السنغالي بثلاثية مقابل هدف واحد، المباراة التي احتضنها ملعب مركب مولاي عبد الله بالعاصمة الإدارية الرباط.

دخل المنتخب المغربي بتشكيلة تجمع بين القدامى والجدد ،حيث سجل المنتخب الوطني الهدف الأول عن طريق اللاعب الجديد سامي املاح بعد تمريرة من الظهير اشرف حكيمي، وكاد المنتخب ان يضيف الهدف الثاني بالربع الأول من المباراة عن طريق عصام شباك حيث تسديدته استظمت مع العارضة ،وانتهت الجولة الأولى بتفوق المنتخب المغربي بهدف واحد .

وفي الجولة الثانية حاول المنتخب السنغالي تعديل النتيجة لكن يقضت الأسود منعته من ذلك في حين أضاف المهاجم يوسف النصيري الهدف الثاني بعد تمانية تمريرات بين أقدام لاعبي المنتخب ،وكاد المنتخب السنغالي ان يقلص الفارق بعد خطأ المدافع رومان سايس في تشتيت الكرة لولا يقظة الحارس ياسين بونو ،اما الهدف الثالت فقد تكلف به اللاعب القناص يوسف العربي الذي يسجل الهدف 16 في مسيرته الكروية رفقة الأسود ،وبعدما كانت تتجه الجولة الثانية للنهاية فقد تحصل المنتخب السنغالي على ضربة جزاء لتعطي الهدف الأول المنتخب السنغالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!