ببلدية. ازمور :وقفة احتجاجية للتنديد و الاعتراض على سياسة المجلس الجماعي

abdou Kabriti12 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ببلدية. ازمور :وقفة احتجاجية للتنديد و الاعتراض على سياسة المجلس الجماعي
رابط مختصر

ازمورانفو24:

نظمت المنظمة الديمقراطية لجماعة ازمور بداخل مقر الجماعة يوم الخميس 12 نونبر 2020 ابتداء من الساعة الحادي عشرة صباحا إلى حدود الثاني عشرة ظهرا وقفة احتجاجية، رفع خلالها الموظفون أصوات التنديد و الاعتراض على سياسة المجلس الجماعي الذي استهدف تعويضات الموظفين و العمال، بحيث أقدم خلال دورة اكتوبر 2020 على سحب جميع التعويضات المتعلقة بالساعات الإضافية و التنقل و منحة الحج و منحة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة ازمور من ميزانية الجماعة برسم 2021.
كما احتج الموظفون على الظروف السيئة للعمل و على غياب أبسط الشروط الوقائية من وباء كوفيد 19 و خاصة بعد إصابة موظفين من جماعة ازمور بهذا المرض الفتاك و تجاهلهم من طرف رئيس جماعة ازمور (الرئيس المباشر للموظفي و العمال) الذي لم يكلف نفسه حتى رفع سماعة الهاتف للاطمئنان على صحتهم.
و قد جاء في تدخل موظفي الملحقتين الإداريتين أن صحتهم أصبحت مهددة و أن أجواء الاشتغال أصبحت جد صعبة، فهم لا يتوفرون حتى على مراحيض تليق بمستوى الإدارة و أن ظروف الاشتغال منعدمة في هذا الوقت العصيب الذي تمر به بلادنا.
و في الأخير ناشدت المنظمة الديمقراطية لجماعة ازمور في شخص كاتبها المحلي السيد العامل للتدخل العاجل لتسوية ما أفسده المجلس الجماعي بصفته المسؤول الأول على مراقبة قرارات و أعمال جماعة ازمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!