الرجاء البيضاوي يحقق الفوز على فريق سريع واد زم بنتيجة 2/3

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2410 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2020 - 10:50 مساءً
الرجاء البيضاوي يحقق الفوز على فريق سريع واد زم بنتيجة 2/3

ازمورانفو24:بقلم وحيد مقرد.

انتهت المقابلة الأخيرة من الجولة الثانية للبطولة الإحترافية إنوي بين نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع وادي زم بإنتصار فريق الرجاء الرياضي بثلاتة أهداف مقابل هدفين في مرمى انس الزنيتي.

دخل نادي الرجاء الرياضي بقيادة المدرب جمال السلامي بتشكيلة مختلفة عن التشكيلة التي لعب بها في المقابلة الأولى امام نادي الفتح الرياضي ،وبعد مرور عشر دقائق في الجولة الأولى اهدر العميد محسن متولي هدف أمام شباك فارغة امامه،وبعد مرور خمس دقائق من اهدار الفرصة الأولى مرة أخرى سفيان الرحيمي يهدر الهدف الثاني ،لكن الدقيقة 22 تعرف الهدف الأول في المباراة من تسجيل سفيان الرحيمي،وعند الدقيقة 34 تحصل نادي الرجاء الرياضي عن ضربة جزاء نفذها المهاجم بين مالانغو بنجاح لتنتهي الجولة الأولى بنتيجة هدفين لصالح الرجاء الرياضي.

وفي الجولة الثانية دخل الفريقين بنفس اللاعبين ،حيت سينسل اللاعب عبد الاله حافيظي ليسجل الهدف الثالت لفريق الرجاء الرياضي عند الدقيقة 48 ،لكن نادي سريع وادي زم بقي يبحث عن تقليص النتيجة وهذا متااتله عند الدقيقة 63 ليسجل الهدف الأول برأسية اللاعب سفيان ،وبعدها حاول الرجاء الرياضي زيادة عدد الأهداف لكن عرفت مجموعة من المحاولات بتضييعها من اللاعب بين مالانغو ونوح السعداوي وايوب نناح ،وبعدما كان تتجه الأنظار للدقيقة 86 ليفاجأ اللاعب المخضرم ابراهيم البحراوي الجميع ويسجل الهدف الثاني لنادي سريع وادي زم.

ويعتبر هذا الإنتصار الأول لنادي الرجاء الرياضي بعد مرور جولتين من البطولة الوطنية في حين يظل نادي سريع وادي زم بدون انتصار وهو الذي تعادل مع نادي مولودية وجدة في الجولة الأولى من البطولة الوطنية على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!