درك “مديونة” يطيح بأفراد عصابة “الفراقشية” سرقوا ضيعة باقليم سيدي بنور

azemmourinfo24
أخبار سيدي بنورجهوية
azemmourinfo2414 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 6:08 مساءً
درك “مديونة” يطيح بأفراد عصابة “الفراقشية” سرقوا ضيعة باقليم سيدي بنور

ازمورانفو24:عادل عواد.

أحالت عناصر الضابطة القضائية بمركز الدرك الملكي بمديونة ،نهاية شهر دجنبر ، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية الدارالبيضاء أربعة أشخاص  متهمين بالسرقة الموصوفة وتزوير بيانات رسمية لناقلة مسروقة واستعمالها مع حالة العود.

ووفق مصادر محلية، فاعتقال العصابة، جاء إثر إجراء اعتيادي تمارسه عناصر الدرك الملكي بنقط التفتيش بالسد القضائي خلال مراقبتها عملية تنقل المواطنين واحترامهم للتدابير الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بمنطقة مديونة، حيث أثيرت شكوك حول سيارة رباعية الدفع على متنها قطيع من المواشي، مما دفع بعناصر الدرك الملكي إلى محاصرة السيارة بعد توقيف السائق ومحاولة فرار بقية شركائه.
وأضافت المصادر نفسها أن عددا من المراكز الترابية انتقلت إلى مركز مديونة قصد الاستماع للمشتبه فيهم للاختصاص، بناء على الشكايات المسجلة لديهم من قبل عدد من الضحايا، يبسطون فيها تعرّض مواشيهم وأبقارهم وسياراتهم الفلاحية للسرقة.
هذا و بعد تعميق البحث مع المتهمين ،كشف التحريات عن وجود شبكة اجرامية متخصصة في سرقة قطعان المواشي من الضيعات الفلاحية المتواجدة بكل من الدارالبيضاء و الجديدة و سيدي بنور و بني ملال. كما تبين بعد تنقيطهم على الناظم الآلي ،انهم من أصحاب السوابق العدلية و سبق لهم أن قضوا عقوبات حبسية بسبب أعمال اجرامية متنوعة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!