جمعية 2004 لألعاب القوى تألق مستمر وونتائج متميزة على الصعيد الوطني 

azemmourinfo24
أخبار سيدي بنوررياضية
azemmourinfo2419 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 7:08 مساءً
جمعية 2004 لألعاب القوى تألق مستمر وونتائج متميزة على الصعيد الوطني 

ازمورانفو24:عادل عواد

لا زالت جمعية 2004 لألعاب القوى تحصد العديد من النتائج الايجابية بعد ان وقعت مرة اخرى على مشاركة وازنة خلال بالملتقى الفدرالي الوطني لألعاب القوى بحلبة ألعاب القوى بملحق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

أبطال و بطلات الجمعية استطاعوا تحقيق نتائج جد مشرفة بالرغم من المنافسة القوية ووجود عدائين متميزين، حيث استطاعت البطلة وفاء زروال من جمعية 2004 لألعاب القوى بمدينة سيدي بنور احتلال المرتبة الاولى في مسافة 800 متر فئة الكبيرات، كما  فازت البطلة سلمى بنتيس بالمرتبة الثالثة في مسابقة رمي الجلة.

وبهذا تكون بطلات جمعية لألعاب القوى قد حققن نتائج مشرفة ستساهم بلا شك في اعتلاء النادي لمراتب جديدة وتحسين ترتيبه بالتصنيف العام للأندية والجمعيات الرياضية الوطنية التي تنتمي للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وقد أوضح رئيس الجمعية السيد المهدي النمرود أن مكتب الجمعية، سطر خلال هذا الموسم الرياضي برنامج عمل شامل ومتكامل يتناسب مع الوضعية الوبائية التي يعيشها المغرب، من أجل تحديد خارطة طريق تضع في صلب اهتماماتها الرقي بألعاب القوى بالإقليم واكتشاف مواهب جديدة و صقلها ، بالإضافة الى تمثيل مشرف لألعاب القوى الإقليمية في تظاهرات رياضية مستقبلية على الصعيدين الجهوي والوطني .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!