اتحاد المقاولات الإعلامية بالجديدة في لقاء تواصلي مع هيئة القضاء لتوطيد العلاقة بين الجسم الاعلامي والأسرة القضائية بالاقليم.

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2425 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 3:44 مساءً
اتحاد المقاولات الإعلامية بالجديدة في لقاء تواصلي مع هيئة القضاء لتوطيد العلاقة بين الجسم الاعلامي والأسرة القضائية بالاقليم.

ازمورانفو24:

تنفيدا للعمل الذي يقدم عليه اتحاد المقاولات الاعلامية باقليم الجديدة،اقدمت اللجنة التحضيرية للاتحاد صباح يوم الاثنين 25يناير من العام الجاري، بزيارة لقصر العدالة ، لتقديم تعازيها الى السيد الرئيس الاول لاستئنافية الجديدة في وفاة المرحوم “نور الدين الفايزي” و بالمناسبة تم استغلال هذا اللقاء لتوطيد العلاقة بين الجسم الاعلامي المنظم و الاسرة القضائية حيث تمت مناقشة مجموعة من النقط بعد توحيد الرؤى في شانها و متفق عليها بالاجماع.

inbound3774749964394472885 - اَزمور انفو 24

1- تقديم هوية عناصر المجموعة و الجرائد التي تمثلها .

inbound6406078519069860898 - اَزمور انفو 24

2-قراءة الفاتحة على روح الفقيد
3-تعيين مخاطب اداري للحصول على معلومات بالاحكام لمعالجتها اعلاميا
4-الحصول على الحصيلة السنوية.
5-برمجة زيارات دورية لتمثين العلاقة بين الاعلام و العدالة
6-التعاون المشترك للتصدي لجميع اشكال الاخبار الزائفة و المخالفة لميثاق اخلاقيات الصحافة و النشر لتجنب التشويش على القارى و المهتم
7-الاتفاق على موافاة الرئاسة بلائحة تتضمن معلومات عن المقاولات الاعلامية
8-المطالبة بتخصيص مكان للصحافة يحمل يافطة بها الصفة تجنبا لاي تشويش من طرف المتقاضين و ذويهم و ذلك خلف مقاعد السادة المحامون.
وبعد الاطلاع مطالب اللجنة التحضيرية رحب السيد الرئيس الاول بلجنة الاتحاد و قبل الفكرة بصدر رحب و ثمن المبادرة و وافق على جميع النقط المدرجة
واختتم اللقاء بصورة تذكارية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!