عامل إقليم سيدي بنور يشرف على تنصيب رشيد الهاشكة رئيسا للدائرة بالاقليم

azemmourinfo24
2021-02-26T13:13:19+01:00
أخبار سيدي بنور
azemmourinfo2426 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 1:13 مساءً
عامل إقليم سيدي بنور يشرف على تنصيب رشيد الهاشكة رئيسا للدائرة بالاقليم

ازمورانفو24:حسناء الحيرش.

أشرف السيد الحسن بوكوتة عامل إقليم سيدي بنور يوم الجمعة 26 فبراير 2021 بمقر عمالة إقليم سيدي بنور على تنصيب السيد رشيد الهاشكة رئيسا لدائرة سيدي بنور ، وذلك بحضور كل من السيد رئيس المجلس الاقليمي، السيد رئيس المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور، السيد ، السادة رؤساء المصالح الامنية، السادة رؤساء المصالح الخارجية، المنتخبون وكذا رجال السلطة.
وفي كلماته خلال مراسيم التنصيب دعا السيد رئيس الدئرة الجديد إلى تفعيل دور الإدارة الترابية والرقي بها إلى مستوى الإدارة الفاعلة القريبة من قضايا المواطنين، وملامسة مشاكلهم وتحسين الخدمات المقدمة إليهم. وذلك بالسهر على تطبيق القوانين، ومواكبة و تتبع المشاريع التنموية الهادفة إلى تحسين ظروف عيش الساكنة المحلية و السهر على إنجازها على الوجه الأكمل، و التنسيق مع كافة الشركاء المحليين و نسج علاقات متينة و منتظمة معهم، مادام الهدف مشترك ألا و هو خدمة المصلحة العليا للبلاد.
كما دعا السيد العامل أيضا السادة المنتخبين والمصالح الأمنية والمصالح الخارجية وجميع الفعاليات المحلية وجمعيات المجتمع المدني لتقديم يد المساعدة للسيد رئيس الدائرة الجديد ومساعدته على أداء واجباته لفائدة رعايا صاحب الجلالة نصره الله، وجعل مصلحتهم ومصلحة الصالح العام يفوق كل الاعتبارات ويتجاوز كل الأهداف.
ويذكر أن السيد رشيد الهاشكة، وهو من مواليد سنة 1973 بإقليم سيدي بنور، حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في الأدب الفرنسي، ودبلوم مدرسة استكمال تكوين الأطر بوزارة الداخلية فوج 37، عين سنة 2003 قائد قيادة عين لحصن بتطوان، ثم قائد رئيس الملحقة الإدارية الأولى بباشوية تيط مليل إقليم مديونة، ثم قائد رئيس الملحقة الإدارية الأدارسة بعمالة فاس، ثم رقي إلى منصب باشا مدينة بوعرفة إقليم فكيك، وكان هذا أخر منصب له قبل أن يلتحق بهذا الإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!