رئاسة النيابة العامة تحتفي بنسائها

azemmourinfo24
عالم المرأة
azemmourinfo248 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 7:20 مساءً
رئاسة النيابة العامة تحتفي بنسائها

ازمورانفو24:

في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، وبالنظر لرمزية هذا الحدث ودلالته الحقوقية والإنسانية، أشرف الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة السيد محمد عبد النباوي، صباح اليوم الاثنين 08 مارس 2021 بقاعة الندوات بمقر رئاسة النيابة العامة، على توزيع هدايا تذكارية رمزية بالمناسبة.

inbound5161455623363478259 - اَزمور انفو 24

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد السيد هشام بلاوي، الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة، أن الاحتفال بهذا اليوم هو تعبير عن نضال طويل للمرأة دام عقودا من الزمن، معبرا عن شكره وامتنانه لنساء النيابة العامة على مجهوداتهن وتفانيهن في عملهن، مشيدا بالحضور القوي والتطور النوعي في عدد النساء العاملات برئاسة النيابة العامة.

إذ تشكل نسبة العاملات برئاسة النيابة العامة من مجموع العاملين حوالي 51.14 في المائة وهو ما يحقق المناصفة، فيما تصل نسبة المسؤولية 20 في المائة وهو رقم مهم يعزز حضورهن في مناصب المسؤولية برئاسة النيابة العامة.

وفي ختام هذ الحفل الذي تم تنظيمه وسط احترام تام لكافة القيود والتدابير الاحترازية المعمول به منذ سنة تقريبا لمكافحة وباء كورونا، أشرف السيد رئيس النيابة العامة على توزيع هدايا تذكارية رمزية على النساء المحتفى بهن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!