أمن البيضاء:توقيف سبعة أشخاص من بينهم قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية

azemmourinfo24
2021-03-09T13:32:52+01:00
جهوية
azemmourinfo249 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 مارس 2021 - 1:32 مساءً
أمن البيضاء:توقيف سبعة أشخاص من بينهم قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية

ازمورانفو24:

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الاثنين 8 مارس الجاري، عن توقيف سبعة أشخاص من بينهم قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير عن طريق الرشق بالحجارة وإحداث الفوضى بالشارع العام.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تبادل للرشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بسبع سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي “جوهرة”، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيف سبعة من المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!