شخص يطعن ابن عمه طعنات قاتلة

azemmourinfo24
جهوية
azemmourinfo2418 مايو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 18 مايو 2021 - 1:18 مساءً
شخص يطعن ابن عمه طعنات قاتلة

ازمورانفو24 :المصطفى دراكي /حد السوالم

حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا من يومه الاثنين 17 ماي2021 وقعت جريمة قتل بدوار أولاد علال بجماعة وقيادة الساحل اولاد احريز راح ضحيتها أحد أبناء الدوار يسمى(ز.ب) يبلغ من العمر 36 سنةنتيجة طعنات قاتلة وجهها له ابن عمه المسمى (ع.ب) البالغ من العمر 38سنة بمساعدة أخيه(ب.ز).
وتعود اطوار النازلة إلى خلاف نشب بين الضحية والجاني نتيجة إفراطهما في احتساء الخمر أدى إلى تبادل الضرب والجرح بواسطة الأسلحة البيضاء ليدخل على الخط أخ الجاني الذي رجح الغلبة لأخيه ووجه طعنات قاتلة للهالك الذي فارق الحياة في عين المكان.
وفور توصل عناصر الدرك الملكي بالاخبارية ،انتقلت إلى عين المكان،وطوقت مسرح الجريمة، وتمكنت من إلقاء القبض على أحد الجناة، في حين تمكن الثاني من الفرار مستغلا عاملي معرفةالمكان وعتمةالليل.لكن الدركيين احبطوا محاولته عند مشارف مدينة البئر الجديد.
وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، في حين تم وضع الجانيين تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من السيد الوكيل العام للملك لفائدة البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!