معلمة رياضية تنضاف للبنيات التحتية لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2420 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 1:58 مساءً
معلمة رياضية تنضاف للبنيات التحتية لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم

ازمورانفو24: وحيد .م .

في إطار المشروع المقترح من طرف المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و تحت الإشراف المباشر للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة وبشراكة مع المجلس الحضري للجديدة تمت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة تهم تهيئة وإنجاز مركز تكوين ناشئي الفريق الشطر الثاني.

وهو المشروع الذي جاء مباشرة بعد اللقاء الرسمي الذي جمع رئيس الفريق والمدير الرياضي للنادي برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع الذي أبدى موافقته ودعمه لتنفيذ الاتفاقية الإطار لإنجاز برنامج تأهيل البنية التحتية لكرة القدم الوطنية.

يأتي هذا المشروع مواكبة للمشاريع الرياضية المهيكلة ودعم شبكة البنيات التحتية الرياضية على مستوى إقليم الجديدة بمواصفات حديثة ستمكن بالاساس الرفع من الطاقة الاستيعابية لإيواء اللاعبين ومركز طبي يحتوي معدات طبية بمواصفات حديثة وقاعة لكمال الأجسام وقاعة للندوات ومركز للإعداد واسترجاع الطراوة البدنية للاعبين إضافة إلى تزويد ملاعب التداريب التابعة للمركز بالإنارة.

وسيسهر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على تدبير وتسيير واستغلال مركز التكوين تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك للنهوض بالممارسة الرياضية على صعيد الجهة، وأجرأة استراتيجية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير التكوين وإبراز المواهب الواعدة التي تزخر بها هذه الجهة من أجل تطعيم الفرق والأندية المحلية والوطنية حيث ستتحمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مصاريف بناء وتجهيز المركز مشكورة، كما ستتكلف الجماعة الحضرية للجديدة بتوفير الوعاء العقاري لإنجاز المشروع، في حين إسناد مهمة صاحب المشروع المنتدب لإنجاز المشروع موضوع الاتفاقية الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة التابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء.

وختاما نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في تقديم هذا المشروع وأخص بالذكر السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والذي أبلى البلاء الحسن منذ انتخابه على رأس الهرم الجامعي، وخير دليل استراتيجيته الناجحة على تطوير البنيات التحتية وتحسين حكامة الأندية وتكوين اللاعبين الشباب، والسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة الذي شكل سندا ودعامة قوية لخروج هذا المشروع حيز الوجود وترأسه للجنة الإشراف والتتبع لهذا المشروع، أيضا نجدد الشكر للسيد رئيس المجلس الحضري لمدينة الجديدة بمعية أعضاء مجلسه الموقر على تجاوبهم الإيجابي متمنين أن تكون فاتحة شراكات أخرى مستقبلا تعود بالنفع على شباب وأبناء الإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!