أسود الأطلس تطفئ اللهب المالاوي

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2425 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 25 يناير 2022 - 11:26 مساءً
أسود الأطلس تطفئ اللهب المالاوي

ازمورانفو24:

إبراهيم زباير
تميزت بداية اللقاء بين المنتخب المغربي ومنتخب مالاوي بجس نبضي الجانبين، ولم يتأخر المالاويون في معرفة مكمن الداء عندما افتكوا كرة من وسط ميدان الأسود(د6) مستغلين سوء تفاهم بين أشرف حكيمي وأيوب الكعبي والمهاجم مهانغو يسدد الكرة نحوى المرمى مستغلا تقدم الحارس ياسين بونو مفتتحا التهديف.
رد فعل المغاربة قابله استماتة في الخلف للمالاويين واعتمادهم على المرتدات بل مارسوا ضغطا على حامل الكرة.
ومع مرور الوقت استرجع الأسود المبادرة فتحكموا في مجريات اللعب، لكن عصبية وتسرع يوسف النصيري وسوء توظيف أيوب الكعبي وسوء تمركزه في الوقت المناسب وغياب الهدوء أمام المرمى وغياب اللمسة الأخيرة وغياب التواجد الصحيح لم تسعف عناصرنا وفوتت على منتخبنا فرص التهديف.
ورمى حليلوزتش بكل ثقله على معترك الخصم الذي دافع بكل ما أوتي من قوة على مرماه، معتمدا الارتداد لمفاجأة الأسود الذين اندفعوا كثيرا دون نجاعة. وأبت الكرة معانقة الشباك المالاوية في عدة مناسبات بواسطة بوفال والنصيري الذي طرد النحس معدلا النتيجة( د46) برأسية مركزة ، وفرجت قبل الذهاب للمستودعات.
وأتيحت للمالاويين فرصتان أثمرت واحدة منهما هدف السبق.

inbound7604142071863574325  - اَزمور انفو 24

بعد الاستراحة، تبادل الطرفان الهجمات، وغاب التركيز عن المهاجمين، وغلب التسرع وضاعت فرص التهديف، ليعتمد المالاويون على الكرات العالية والتسديد من بعيد، وجاء الرد سريعا حين حصل فكاك الوحايل حكيمي على ضربة خطأ(د 67 ) على مشارف المرمى ليرسل قذيفة في الزاوية التسعين مسجلا هدف الفوز وهو الثاني له بالكان.
وأقدم المدرب وحيد حليلوزيتش على تبديلات لتأمين النتيجة.
الخلاصة، قام الأسود بالمهم محققين الأهم بمرورهم لدور الربع منتظرين المتأهل من مباراة مصر والكوت ديفوار التي ستجرى اطوارها غدا الأربعاء.
وعرفت المباراة الوقوف دقيقة صمت وحمل شارات الحداد ترحما على ضحايا حادث التدافع بالملعب الأولمبي بياوندي والذي أودى بحياة ثمانية أشخاص وجرح 36 ستة منهم اصاباتهم خطيرة، رحم الله الموتى، وشافى الجرحى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!